عرض أزياء رالف لورين لخريف وشتاء 2017

 

مجموعة أزياء رالف لورين لخريف 2017

استمد رالف لورين، منذ أولى مجموعات أزيائه النسائية، الإلهام من الأناقة الخالدة للأزياء الرجالية الرسمية ومن الطاقة والسحر للشكل المنحوت لمجموعة سياراته.

ولهذا السبب، شكّلت مجموعة سيارات رالف لورين الخاصة، التي تمثل أساليب وحساسيات عصرية مع ذلك دائمة، الخلفية المثالية لتقديم مجموعة أزيائه لخريف 2017.

ويقول رالف لورين: “لطالما شكّلت سياراتي مصدر إلهام لي. أراها كفنٍّ متحرّك. تربط مجموعة أزيائي النسائية لخريف 2017 عناصر السرعة، الأناقة والجمال لهذه السيارات المتقنة يدوياً مع الروح العصرية جداً، مع ذلك خالدة للملابس.

هناك روعة، جاذبية فطرية وطاقة في الأشكال المنحوتة من أنواع الجلود عالية التقنية والحائزة على براءات اختراع والحرائر عالية اللمعان.”

وكما هو الحال في مجموعة سياراته، تمت حياكة إحساس أصيل من الحداثة والطاقة عبر خطوط مجموعة أزيائه لخريف 2017، ما أضفى التكامل والجودة إلى تصاميمه.

تكتسب هذه التفاصيل في التصميم حياةً مع جلود منحوتة وحائزة على براءات اختراع ومع حرير عالي اللمعان، وهما مادتان مميزتان في مجموعة أزيائه الجديدة لخريف 2017.

أعيدَ تصوّر نمط المربعات الصغيرة (houndstooth)التقليدي وحياكة لمربعات صغيرة وكبيرة (Glen plaid)في نِسب أنثوية للمرأة العصرية مع لمسات تعزيز مستوحاة من الملابس الرجالية.

تتغلغل في المجموعة درجات من الأسود والفضي مع لمسات من الأحمر الزاهي، الأصفر والأزرق ما يضفي أناقة مرحة ورؤية جريئة للأنوثة إلى قطع عالية الرقيّ.

أما تفاصيل التصميم، من بينها شكل الشبكة بأسوب الآرت ديكو والمزيّنة برسم 8 غرافيكي مستوحى من سيارة بوغاتي موديل 1920 من مجموعة رالف لورين الخاصة، فتردد صدى الإعداد الدرامي لمنصة العرض.

تَبرز بوضوح عبر المجموعة ملابسٌ أنيقة للسهرة، مع تفاصيل مستوحاة من قطع من خزانة أزياء رالف لورين الشخصية. وبإتقانها مع نفس التقنيات القيّمة المستخدمة في العلامة التجارية “رالف لورين بيربل لايبل”، تمثل هذه القطع أنقى تعبير للموسم من الملابس الرجالية الرسمية للسيدة العصرية.

تثير تصاميم “بيربل لايبل” للرجال، التي تكمل رؤية رالف لورين للسيدة في فصل الخريف، حساسيات ملابس السباقات كما تمزج الطابع الرياضي مع التصميم المرهف وحسب الطلب.

تظهر قطع وأدوات للخياطة إلى جانب تلاعب غرافيكي قوي بالألوان، مراجع من عالم السيارات وخطوط سباقات قوية بألوان جريئة من الفضّي، الأحمر والأصفر.

يقول رالف لورين: “للارتقاء بالتجربة، ستنضم إطلالات للأزياء الرجالية من مجموعتي “بيربل لايبل” إلى السيدات على ممشى العرض الذي تصطف على طوله سياراتي في الأجواء النقية لموقف سياراتي. هذا الأمر سيولّد أروع تعبير عن الأناقة والرفاهية لامرأة ورجل اليوم.”

 أعيد تصوّر التصاميم الرجالية ذات الطابع الخالد للتمتع بتوجه عصري، تم تحديث شكل جاكيت الدرّاجين في الخمسينات الرائعة من خازنة الأزياء الشخصية لرالف لورين مع جلد ناعم وتصميم ضيّق.

كذلك تم إتقان الجاكيتات المحشوة بالريش الأنيقة بلمسات تعزيزمميزة، مثل الرقعات المستوحاة من ملابس السباقات والتصاميم المطبوعة للدراجات النارية عالية الأداء، لتوفر الراحة والحركة، تعطي إطلالة حديثة للسهرات لمسة إلى البدلة من قطعة واحدة (jumpsuit)، التي يحددها خصر عالٍ، مع طيّة مزدوجة (double-pleated)في الجهة الأمامية وقماش توكسيدو تقليدي.

وتتكلل التفاصيل في مجموعة “بيربل لايبل” من الأزياء الرسمية بتوجه مفاجئ نحو الأسلوب الأميركي، تقدّم جاكيتات للعشاء في مخمل راقٍ، تفاصيل لأهداب من التويل مع جلد السويد وأقمشة جاكار من الحرير مع تصاميم للغرب الأميركي، تأكيداً على تبيان التعبير الذاتي في الأمسيات.

عرض أزياء رالف لورين لخريف وشتاء 2017

 قدّم رالف لورين عرض أزيائه لخريف وشتاء 2017 في أقصى تجربة غامرة يوم الثلاثاء 12 سبتمبر في موقف سيارات رالف في بدفورد، نيويورك.

  • بإعداده مقابل خلفية مذهلة من إحدى أكثر مجموعات السيارات ندرة وروعة في العالم، دعا الحدث ضيوفه إلى عالم يقوده شغف رالف لورين بالسيارات والأناقة الكلاسيكية والدائمة.
  • ظهرت سيارات مختارة من مجموعة رالف الفاخرة والراقية، المحفاظ عليها في حالة تشغيل مثالية وتتم قيادتها بانتظام، كجزء من منصة العرض والعشاءالحميم الذي أُقيم بعد العرض.
  • استكمالاً لروح المرأة العصرية ذات طابع خالد، والتصاميم المذهلة لمجموعة السيارات، ظهرت ابتكارات “بيربل لايبل” (Purple Label) الرجالية إلى جانب مجموعة الأزياء النسائية المخصصة للعرض.
  • لمواصلة نجاح مجموعتَي أزيائه السابقتين اللتان تتبعان مفهوم من منصة العرض – إلى المتجر، يستطيع المستهلك ونفي جميع أنحاءالعالم الحصول مباشرة على كافة إطلالات عرض الأزياء، مع استمرار ريادة رالف لورين لتطور تجربة تسوق المستهلكين. توفّرت على الفور أصناف من مجموعة خريف 2017 على الموقع com ومتاجره العالمية الرئيسية، من بينها نيويورك، بيفرليهيلز، لندن، باريس، هونغكونغ، طوكيو وشنغهاي، وأيضاً من خلال كبار التجار الشركاء من بينهم ساكسفيفثأفينو، مودا أوبيراندي، نيمانماركوسوبرغدورفغودمان.
  • وتتوفر إطلالات “بيربللابيل” لخريف 2017 فينيويوركوبيفرليهيلزوعلى الموقعRalphlauren.com.
  • أما الزبائن في نيويورك فهم مدعوون للتسوّق من ابتكارات المجموعة بالقرب من سيارة Ferrari 250GT Spyderموديل 1960 التي يملكها رالف لورين، والمعروضة لمدة محدودة في متجره الرئيسي في 888 جادة ماديسون.

مجموعة سيارات رالف لورين

  • تظهر السيارات التي جمعها رالف لورين عبر السنين اليوم عصرية وفاخرة تماماً كما كانت تفعل عند صُنعها، وهذا مبدأ موازٍ للمبدأ الموجّه لإحساسه في التصميم: الموضة تزول بسرعة. الأناقة تبقى إلى الأبد.
  • أول سيارة اشتراها رالف لورين بهدف تأسيس مجموعته من السيارات كانت مرسيدسGullwing موديل 1955 في الثمانينات.
  • يربط منحدر الطابق الأرضي بالطابق العلوي في موقف السيارات، لكي تتمكن السيارات التحرك بسهولة من وإلى الداخل.
  • سنة 2005، ظهرت 16 سيارات من مجموعة رالف لورين في متحف بوسطن للفنون الجميلة في بوسطن، في معرض حمل عنوان السرعة، الأناقة والجمال: سيارات من مجموعة رالف لورين.
  • سنة 2011، كانت سياراته القطع الرئيسية لمعرض “فن السيارات” (L’Art de L’Automobile)في”متحف الفنون الزخرفية”(Musée des Arts Décoratifs) في اللوفر، باريس.
  • فازت سيارة Bugatti 57CSC Atlantic موديل 1938 لرالف لورين بلقب الأفضل في مسابقة “كونكورسو ديليغانزا فيلا ديستيه” (Concorso d’ELeganza Villa d’Este) في إيطاليا.

يمكنك أيضا قراءة More from author