بالصور اطلالة نادين نجيم برفقة زوجها وابنها

 

على غير العادة قامت الفنانة اللبنانية نادين نجيم التي دائما ما تحرص على إبقاء حياتها الأسرية بعيدا عن الاعلام  والصحافة بمشاركة متابعيها عبر مواقع السوشيال ميديا مجموعة صور جديدة تجمعها بزوجها السيد هادي الأسمر، وابنهما جيوفاني.

نادين نجيم تشارك جمهورها بصورة جديدة تجمعها بزوجها وابنها

قامت الفنانة اللبنانية المعروفة نادين نجيم بمشاركة جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور الجديدة لها برفقة كلا من زوجها هادي الأسمر وابنهما جيوفاني.

ونالت الصور التي قامت نادين بمشاركتها الكثير من الإعجاب من قبل متابعيها، خاصة وأنها من الفنانات التي تحرص على بقاء حياتها الأسرية بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام.

عادة ما كانت ترفض نادين نشر صور واضحة لافراد اسرتها وخاصة أبنائها، ولم تقم بذلك من قبل إلا نادرا، فكانت هذه المشاركة لافتة لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت إطلالة نادين في الصور في غاية الرومانسية والانسجام مع عائلتها والذي بدا ذلك واضحا من خلال صورها مع زوجها وابنها، فنشرت نادين صورة ارفقتها ببعض القلوب، وكتبت على إحدى الصور قائلة:

“يقبرني شقارك بالدني كلها بحبك من جوا قلبي”.

اخر اخبار نادين نجيم الفنية

من جهة أخرى تستعد نادين للاتقاء مرة أخرى بالممثل السوري عابد فهد في مسلسل جديد من إنتاج شركة صباح للاعلام تحت عنوان “طريق” وهو من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ، أما السيناريو والحوار للكاتبة ريم حنا، وإخراج الليث حجو.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثاني الذي يجمع بين نادين وعابد بعد مسلسلها الرمضاني “لو”.

جدير بالذكر أن نادين شاركت في موسم السباق الرمضاني الماضي للدراما العربية بمسلسل الهيبة مع الفنان السوري تيم حسن، وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا ونسب مشاهدات مرتفعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author