مجموعة ازياء إيلي صعب مستوحاة من الطبيعة لصيف 2018

 

ازياء المصمم اللبناني إيلي صعب تتألق في أسبوع الموضة في باريس بمجموعة من التصميمات المختلفة والمستوحاة من الطبيعة، تعبر عن حيوية وألوان الغابات ليسيطر كلا من اللون الاصفر واللون الاخضر على ألوان المجموعة.

ازياء إيلي صعب لموسم ربيع وصيف 2018

ضمن عروض أسبوع الموضة بباريس وخاصة في اليوم الخامس من العروض، عرضت مجموعة ازياء المصمم اللبناني إيلي صعب والتي جاءت مستوحاة من الطبيعة وحيويتها.

وظهر ذلك واضحا في التصميمات والألوان التي تم اختيارها ضمن المجموعة الجديدة، حيث جاءت أغلب التصميمات في المجموعة أشبه بالغابة من حيث التطريزات التي تم اختيارها على الفساتين وكذلك الألوان التي غلبت على المجموعة.

تنوعت التصميمات الخاصة بالفساتين من حيث الألوان والتي سيطر عليها اللون الأخضر واللون الأصفر، وكذلك التطريزات اليدوية التي تم إضافتها على الفساتين، لتصبح المجموعة ملائمة لاختيارات المرأة العصرية.

شملت المجموعة الجديدة أكثر من 60 تصميم جديد ومتنوع مليء بالجرأة والحيوية، وهي أكثر ما لفت انتباه المهتمين بالموضة والأناقة، ونالت المجموعة استحسان الكثير منهم.

عرضت المجموعة العديد من التصميمات المختلفة من الملابس فشملت فساتين سهرة، وملابس عصرية أنيقة، مع مجموعة من التصميمات الكاجوال، حتى يمكنك أن تستوحي إطلالتك الصباحية والمسائية من هذه المجموعة المتنوعة.

ازياء مجموعة إيلي صعب الجديدة تأتيكم بحيوية الطبيعة

ذكرنا أن إيلي استوحي تصاميم مجموعته الجديدة من الطبيعة والغابات وهذا ما ظهر بشكل واضح من خلال الألوان المستخدمة في المجموعة والتي طغى عليها اللونين الاصفر والاخضر والنيلي، إلى جانب اللونين الأسود والابيض.

أشار إيلي من خلال مجموعته الجديدة إلى مشكلة الاحتباس الحراري أهمية الغابات في حماية الأرض، فاستخدم النقوشات المستوحاة من الأشجار في الغابات وأضاف العديد من اشكال التطريزات اليدوية على فساتين السهرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author