بالصور حفل زفاف المطرب تامر عاشور بحضور نجوم الفن

أقيم مساء أمس حفل عقد قران وزفاف الفنان تامر عاشور على الآنسة سمر أبو شقة وسط حضور فني ضخم بأحد فنادق القاهرة الكبرى مع عدد كبير من الشخصيات العامة المصرية في مجالات مختلفة.

حفل زفاف تامر عاشور

عقد المطرب تامر عاشور قرانه على الآنسة سمر أبو شقة في القاعات بفنادق القاهرة الضخمة، والتي أقيمت بداخلها بعد ذلك حفل الزفاف، وقد ظهرت العروس من خلاله بإطلالتين مختلفتين.

لافتت إطلالة العروسين الأنظار إليها خاصة مع جمال العروس الشقراء، وبدأ تامر حفل زفافه بـ رقصة سلو جمعته مع عروسه على أغنية أجمل حلم، وسط حضور كبير من الاهل والاقارب والاصدقاء للعروسين.

أثناء حفل الزفاف قدم تامر العديد من أشهر أغانيه منها أغنية احلم، وأغنية تسلم، واغنية خيالي، وأثار حفل الزفاف ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي للحضور الكبير من نجوم المجتمع وجمال العروس.

حضور فني كبير في حفل زفاف تامر عاشور

شهد حفل الزفاف حضور كبير من الشخصيات العامة المصرية وكذلك نخبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام في مصر منهم الكابتن احمد حسن،

كان في مقدمة الحضور الفنان محمد حماقي، والمطرب الشاب محمد شاهين، والمطربة الشابة زيزي عادل، والفنانة شيماء سيف التي ظهرت بفستان سواريه من اللون الأسود.

وكان من بين الحضور أيضا الفنان رامي جمال وزوجته، والمنتج هاني محروس وزوجته، والفنانة آيتن عامر وزوجها التي خطفت الأنظار إليها بإطلالتها الجذابة في الحفل.

كما شهد حفل الزفاف حضور كلا من الفنانة جنات وزوجها في أول ظهور لهما بعد شهر العسل، مصطفي محفوظ، وحاتم فهمي، ومي القاضي، والفنان أحمد زاهر الذي شارك العروسين بالرقص أثناء الحفل.

شهد الحفل أيضا حضور عدد كبير من الشعراء والموزعين وكذلك الملحنين وعلى رأسهم الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وإسلام زكي، الملحن تامر حسن،  وخالد تاج الدين، وأحمد إبراهيم، ومدين، وعمرو يحيى، واحمد عبدالسلام، والملحن الكبير وليد سعد، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author