ميشاد باريس تقدّم مجموعتها النسائية الجديدة لخريف وشتاء 2017

كشفت ميشاد باريس Mayshad Paris عن مجموعتها من الحقائب النسائية الأنيقة لخريف وشتاء 2017، والتي ترتكز في محورها إلى تمكين المرأة من خلال الموضة. فكلّ قطعة في المجموعة هي بمثابة احتفال بالروح الحقيقية للأنوثة، والمرأة الساعية إلى إحداث تغيير في أسلوب حياتها.

“الحياة مليئة بالأحلام، ومسؤوليتنا أن نحوّل تلك الأحلام واقعاً ملموساً. ولأنّ العالم فضاء واسع ورحب، فمن الضروريّ للنساء جميعاً أن يتحلّين بالجرأة، والعزم، والالتزام.

مجموعتي الجديدة لخريف وشتاء 2017 هي تحيّة للنساء القويّات القادرات على إحداث فرق.” – السيّدة نزهة علوي، المؤسِّسة والمديرة الإبداعية لميشاد باريس.

والتزاماً منها بفلسفتها كدار فرنسية متخصّصة في حقائب اليد الفخمة، فإن ميشاد باريس Mayshad   Paris  تتوجّه إلى نساء العالم المعاصرات الساعيات إلى إحداث فرق في المجتمع.

وبالتالي، فقد صمّمت الدار مجموعة كبيرة من الحقائب المختلفة، حرصاً على تلبية احتياجات كلّ امرأة في موسم الخريف والشتاء، مهما تكن المناسبة.

إضاءات من أبرز تصاميم مجموعة خريف وشتاء 2017

“الحقيبة الأزليّة” The Timeless Bag

تتوافر هذه الحقيبة في حجمين، وهي مريحة وتصلح لأن ترافقك في أعمالك اليومية. “الحقيبة الأزلية” The Timeless Bag مصنوعة من جلد العجل الطبيعيّ، بتصميم ينطق بالأناقة الباريسيّة.

ولخريف وشتاء 2017، تقدّم ميشاد باريس “الحقيبة الأزلية” The Timeless Bag في ثلاث تشكيلات لونية مختلفة تتوافق تماماً مع الموسم الاكثر برودة.

“حقيبة المبدأ” The Statement Purse

إن مبدأ “كوني كما تريدين أن تكوني” يتجسّد في هذه الحقيبة التي تتوجّه إلى نساء العالم القويّات والمستقّلات. فالمرأة التي تختار “حقيبة المبدأ” The Statement Purse تملك من الجرأة ما يجعلها قادرة على أن تعيش بحريّة واحترام، مع حرصها على أن تكون كما تريد أن تكون.

ولخريف وشتاء 2017، تؤكّد هذه الحقيبة عل جرأتها من خلال الجلد اللامع. علماً أنّه يمكن حملها على الكتف بسلسلة ذهبية أنيقة، أو إخفاء السلسلة داخل الحقيبة لتُصبح حقيبة “كلتش” clutch.

“حقيبة العمل” The Working Bag

هي صديقة المرأة الأقرب، حيث تسمح “حقيبة العمل” The Working Bag بحمل الملفات والكمبيوتر بسهولة بفضل استطالة شكلها وعمق سِعَتها، كما تتّسع إلى عدد من احتياجاتك الشخصية التي تعتبر أساسية بالنسبة إلى المرأة في حياتها اليومية.

لخريف وشتاء 2017، تأتي “حقيبة العمل” The Working Bag بخطّ وسطيّ عريض بلون ثانويّ متوافق مع لون الحقيبة، ما يجعلها حقيبة أنيقة مثالية لاحتياجات عملك، أكان ذلك ليوم عاديّ في المكتب، أو لمناسبة ما، أو تقديم عرض.

“حقيبة كلَتش ذات السحّاب” The Zip Clutch

هذه الحقيبة مثالية للنهار والليل، حيث أن حقيبة “كلَتش ذات السحّاب” The Zip Clutch عمليّة وأنيقة معاً. ولقد حرصت مقاييس التصميم على تزويدها بالمساحة الكافية لحمل أغراضك الضرورية طوال النهار، وامتداداً حتى آخر الليل.

كما صُنِعَت من جلد العجل الطبيعي الفاخر بحجم يتوافق مع احتياجات المرأة النشيطة.

“حقيبة كلَتش المغلّف” The Envelope Clutch

وأخيراً وليس آخراً، فإن “حقيبة كلَتش المغلّف” The Envelope Clutch من ميشاد باريس Mayshad Paris، أنيقة ومترفة في آن، من دون أن تتخلّى مع ذلك عن جانبها العمليّ الذي يجعلها ملائمة للمرأة في انشغالاتها اليوميّة.

“أريد أن تتمكّن كلّ امرأة من الاستعانة بالموضة والرفاهية لتعزيز أسلوب حياتها، وليس انصياعاً لضغوطات المجتمع.” – السيّدة نزهة علوي تعليقاً على مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2017.

يمكنك أيضا قراءة More from author