صور تامر عاشور وزوجته في جلسة تصوير رومانسية بعد زفافهما

بعد أن أصبح خبر زفاف تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صور جديدة لجلسة تصوير رومانسية جمعته بزوجته قبل بداية حفل الزفاف من تصوير المصور سمير عز، هذا ويستعد تامر إلى السفر للنمسا لقضاء شهر العسل مع زوجته، إليكم تفاصيل الخبر في السطور القادمة.

تامر عاشور وزوجته في جلسة تصوير رومانسية بعد زفافهما

جلسة تصوير رومانسية جمعت المطرب تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة بعدسة الفنان المصور سمير عز، وذلك قبل بدء حفل زفافهما في أحد أكبر فنادق القاهرة الكبرى “نايل ريتز كارلتون”.

حبيبتي اللي ربنا جمعني بيها ربنا يخليها ليا

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on

جاءت الصور التي جمعت العروسين في شكل رومانسي وبسيط نالت اعجاب واستحسان متابعي تامر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت عليهم التهنئات والدعوات بالسعادة في حياتهم الزوجية الجديدة.

جدير بالذكر أن العروسين سيقضيان شهر العسل الخاص بهما في العاصمة النمساوية فيينا، حيث قام تامر بنشر عدة صور لهما أثناء الاستعداد إلى السفر من المطار، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك.

لحظة وصول الفنان تامر عاشور وزوجته الي مطار فيينا و استقبالهم بالورود 💐

Posted by ‎Tamer Ashour | تامر عاشور‎ on Saturday, October 7, 2017

جدير بالذكر أن تامر أحيي حفلا غنائيا كبيرا في فيينا مساء أمس في مقر النادي المصري في النمسا، وذلك قبل أن يبدأ أجازة شهر العسل الخاص به.

يذكر أن حفل الزفاف الذي أقيم مساء الجمعة الماضية حضره نخبة كبيرة من نجوم الفن والشخصيات العامة في مصر، وكان من بينهم الفنان محمد حماقي، ورامي جمال وزوجته.

كما شهد حفل الزفاف الظهور الأول للفنانة جنات وزوجها بعد زفافهما، كما تألقت الفنانة أيتن عامر في إطلالة جذابة داخل الحفل مع زوجها، كما حضرت الحفل كلا من الفنانة زيزي عادل والفنانة شيماء سيف.

هذا بالإضافة لحضور مجموعة كبيرة من الملحنين والموزعين والشعراء وكان من بين الحضور الفنان الكبير وليد سعد، وغيره من أصدقاء تامر داخل الوسط الفني.

جدير بالذكر أن صور حفل الزفاف لفتت الأنظار إليها حيث ظهر تامر بإطلالة جديدة مليئة بالرومانسية وخفة الدم، ليأتي ذلك عكس ما اشتهرت به أغاني تامر والتي تميل أغلبها إلى الحزن.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author