موضة البوت المزين بالورود لشتاء 2018

في السنوات الأخيرة أصبحت موضة الورود أو الفلوري من أكثر الموضات المنتشرة في عالم الموضة والأزياء، إذ أننا وجدنا لها حضور كبير في السنوات الأخيرة في الملابس والاكسسوارات والقطع الإضافية والحقائب.

في موسم خريف وشتاء 2017 نجد موضة الورود تدخل إلى عالم الأحذية والبوت ولكن بشكل جديد ومبتكر عما قدمت به سابقا، نعرض عليكم أبرز الماركات التي قدمت موضة البوت المزين بالورود.

موضة البوت المزين بالورود لموسم خريف وشتاء 2018

بعد أن أصبحت موضة الفلوري رائجة في عالم الازياء والاكسسوارات خلال السنوات الأخيرة، حيث أبدع في تقديمها العديد من المصممين والماركات المتخصصة في الموضة والأزياء تظهر لهذا الموسم بشكل جديد.

خلال عروض الأزياء التي قدمت خلال 2017 وجدنا العديد من الماركات التجارية المتخصصة في مجال الأزياء تعرض موضة الأحذية المزينة بالورود من جديد ولكن بشكل مبتكر.

فرأينا تنوع في تصميمات الأحذية النسائية لهذا الموسم ما بين البوت القصير أو الطويل مزينة بالورود في شكل يختلف كثيرا عن ذي قبل.

من أبرز الماركات التجارية التي قدمت موضة البوت المزين بالورود بشكل جديد كانت علامة غوتشي حيث قدمت البوت المزين بأطوال متوسطة باللونين الأبيض والأسود.

وميز هذه الأحذية من جوتشي تصميمها الرائع الورود الملونة على الأحذية مع سيقان خضراء، بالإضافة إلى اكسسوارات ذهبية تحيط بها مع كعب باللون الذهبي.

وهناك عدة علامات تجارية قدمت البوت المزين بالورود الصغيرة لموسم الخريف والشتاء لهذا العام مثل R13 التي قدمت الورود الصغيرة الملونة مع خلفية سوداء البوت القصير.

بينما قامت جيفانيتو روسي الشهيرة بتقديم البوت الاسود الطويل مع الورود الصغيرة باللون الذهبي،  كذلك قدمت علامة فيرساتشي البوت الاسود الجلد الطويل ولكن مع الورود المطرزة باللونين الازرق والاصفر.

على عكس ما قدمته مجموعة ليبرتي التي زينت البوت الاسود الطويل لديها بالورود المطرزة صغيرة الحجم مع مجموعة متنوعة من الألوان.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author