سعد لمجرد يفتتح مومنت فيستيفال

انطلق الأسبوع الماضي فعاليات مهرجان مومنت فيستيفال في الأردن في نسخته الأولى والتي استمرت على مدار يومين، وقام بافتتاح المهرجان كلا من النجم ملحم زين، والنجمة نجوى كرم، وكان صوت الفنان سعد لمجرد حاضرًا في افتتاح المهرجان من خلال أغنيته معلم التي تم افتتاح فعاليات المهرجان بها.

 

سعد لمجرد يفتتح فعاليات مهرجان مومنت فيستيفال في دورته الأولى بأغنية معلم

بدأت شركة “Moments Events” يوم الخميس الماضي 5 أكتوبر أولى فعاليات مهرجان “Moments FESTIVAL” في نسخته الاولى في الاردن في العبدلي الجديد.

وشمل المهرجان العديد من الفعاليات الغنائية والموسيقية التي استمرت على مدار يومين، شارك فيها العديد من كبار نجوم الوطن العربي، وبعض الفرق الموسيقية المحلية بالأردن.

حيث تم افتتاح المهرجان بأغنية الفنان سعد لمجرد الشهيرة “معلم” رغم غياب صاحب الأغنية عن المسرح إلا أن الجمهور تفاعل مع الأغنية بشكل كبير، وظل يهتف بإسم سعد لمجرد.

ثم أحيي اليوم الأول من المهرجان كلا من الفنان ملحم زين، والفنانة نجوى كرم شمس الاغنية العربية، مع عرض فرقة(Guitanai) الأردنية حيث حمل اليوم الطابع الجبلي المميز، مع المواويل الطربية الاصيلة.

اما في اليوم الثاني فقام بإحيائها الفنان الشاب خالد، مع حفلة للفنان الاردني جعفر، وعرض لفرقة اوتوستراد تعرض من خلالها الاغنية الاردنية باللهجة المحلية مدمجة مع الموسيقى الغربية.

مدير أعمال سعد لمجرد ينشر فيديو جديد من حفل افتتاح مومنت فيستيفال

نشر مدير أعمال الفنان سعد لمجرد كريم أبي ياغي مقطع فيديو جديد عبر صفحته الشخصية على موقع انستقرام للحظة افتتاح فعاليات مهرجان مومنت فيستيفال على أغنية سعد لمجرد “معلم”.

حيث يظهر الفيديو مدى تفاعل الجمهور مع أغنية سعد رغم غيابه عن المنصة وسط هتاف من الجمهور بإسمه وترديد أغنية ورقص من قبل الجمهور على أنغام الأغنية.

ليكتب كريم أبي ياغي معلقا على الفيديو :”“حتى لو سعد المجرد مش موجود معنا بس أغانيه الضاربة منتشرة وين مكان”.

جدير بالذكر أن سعد نشر منذ أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة له معلقا عليها “توحشت المغرب الله ينصر سيدنا”، لتظهر بعض الأقاويل التي تلمح بانفراج قضيته الأخيرة أواخر هذا الشهر.

يمكنك أيضا قراءة More from author