بالصور إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي ال 33

اختتم مساء الخميس الماضي مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط فعاليات دورته ال33، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من أكبر الفنانين والفنانات في الوسط الفني.

وكانت لإطلالات النجمات في حفل ختام المهرجان طابع خاص يتميز بالرقي والجمال، فتألقت العديد من النجمات إطلالات بسيطة ومختلفة في فساتين سهرة متنوعة، فيما يلي نعرض عليكم أبرز إطلالات الفنانات في حفل الختام.

إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

مساء الخميس الماضي اختتم مهرجان الاسكندرية فعاليات دورته ال33 لدول البحر المتوسط، وسط حضور كبير من الفنانين من مصر والوطن العربي.

خلال حفل الختام تألقت العديد من النجمات بإطلالات مختلفة حيث ظهرت بكامل أناقتها من خلال فساتين السهرة التي ظهرن بها.

على رأسهم وفي المرتبة الأولى وكالعادة النجمة التونسية درة التي تفاجئ جمهورها بإطلالات جذابة تخطف بها الأنظار إليها لتبدو أكثر جمال وأنوثة.

حيث ظهرت درة في حفل الختام بفستان سهرة من بأحد درجات اللون البنفسجي الرائع مع تصميم بسيط وفتحة كبيرة عند القدم، وتسريحة شعر بسيطة ومكياج هادئ، وشنطة من اللون الذهبي واكسسوارات بسيطة لتخرج بإطلالة خاطفة للأنظار إليها بهذه الأنوثة.

بعد ذلك في المرتبة الثانية ظهرت كلا من النجمة السورية سوزان نجم الدين والنجمة الكبيرة المصرية بوسي بفساتين سهرة من اللون الأسود تألقا في حفل الختام فتألقت بوسي بفستان اسود اللون طويل مع مكياج هادئ وبسيط أظهر رقة ملامحها.

بينما ارتدت سوزان نجم الدين بفستان اسود، حرصت معها على اختيار تسريحة شعر ملمومه وبسيطة، ومكياج بسيط لتكون من أكثر الإطلالات الموفقة في المهرجان حيث نالت اعجاب الكثيرين.

يلي ذلك في المرتبة الثالثة إطلالات كلا من رنا سماحة نجمة ستار أكاديمي التي غنت في حفل الختام، والفنانة منال سلامة التي قامت بتقديم حفل الختام مع الفنان كريم كوجاك.

حيث ظهرت نجمة ستار أكاديمي بإطلالة مميزة تشبه أميرات ديزني حيث ظهرت بفستان من اللون الروز الطويل الواسع مع خامة الشيفون عليه ساعد في ظهورها بشكل أنيق ومفعم بالأنوثة.

بينما ظهرت النجمة منال سلامة التي قامت بتقديم حفل ختام المهرجان بفستان سهرة أنيق جمع بين اللون الأزرق السماوي واللون الذهبي في تصميم أنيق وجذاب لفت إليها أنظار الحضور.

إطلالات كلاسيكية في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

في المرتبة الرابعة تأتي إطلالة كلا من النجمة ميرنا وليد، والنجمة الشابة ريم هلال والتي ظهرن بإطلالات مختلفة ومميزة، أطلت الفنانة الشابة ريم هلال بفستان قصير يجمع بين اللون الاخضر والبنفسجي والأزرق، مع حذاء بكعب عالي من اللون الأزرق، وحقيبة يد صغيرة.

بينما جاءت إطلالة الفنانة ميرنا المهندس باللون الابيض مع تداخل اللون الذهبي في تصميم بسيط لفستان سهرة قصير مع شنطة يد صغيرة بنفس ألوان الفستان.

شهد حفل ختام المهرجان حضور كبير للعديد من كبار نجمات الوسط الفني على رأسهم الإعلامية سهير شلبي التي ظهرت بإطلالة بسيطة من اللون الأزرق وتصميم بسيط لفستان سهرة طويل.

وكذلك ظهرت كلا من النجمة الكبيرة سميحة أيوب والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز في حفل الختام بإطلالات كلاسيكية بسيطة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author