شنط يد من اسبوع الموضة في باريس

شنط يد بالوان براقة وأحجام مختلفة، وأشكال متنوعة، وموديلات غريبة مثل الشراشيب والمسامير هي أبرز ما تميزت به مجموعات الأزياء العالمية في أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2018 خلال الأسبوع الماضي، إليكم أبرز دور الأزياء العالمية التي قدمت نماذج مبتكرة من شنط اليد.

شنط يد بتصاميم مختلفة ومتنوعة من أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2018

خلال أسبوع الموضة في باريس أطلقت العديد من دور الأزياء العالمية مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2018، وكانت حقائب اليد من أبرز ما تميزت به هذه المجموعات، حيث حرصت العديد منهم على تقديم أشكال مختلفة ومتنوعة من التصميمات ترضي به أذواق متابعي الموضة العالمية من النساء.

فكانت أبرز ما تم تقديمه خلال أسبوع الموضة من شنط اليد هي الأحجام المختلفة والموضة الغريبة التي جاءت في بعض التصميمات مثل موضة الشراشيب والمسامير و السلاسل التي تميزت بها مجموعة بالمان.

حيث قدمت دار أزياء بالمان مجموعتها الجديدة من الأزياء التي اهتمت بشكل واضح تصميمات شنط يد غريبة جمعت بين مهارة الصنع والحرفية لتعكس تاريخ دار الازياء العريق في التصميمات من خلال استخدام أفخر الجلود والأشكال المختلفة مع لمسات عصرية انيقة تداخلها المسامير أو الشراريب أو السلاسل، مع مجموعة من الألوان المختلفة بدرجات حيادية.

أما مجموعة دار أزياء سيلين قدمت مجموعة شنط يد عملية تناسب الأوقات الطويلة والتنقلات الكثيرة، مع مجموعة أخرى من الحقائب ذات الأحجام الصغيرة التي تناسب السهرات المسائية، من خلال مجموعة خامات عالية الجودة والجلد الفاخر، لتتألق كل فتاة وسيدة بتصميمات من الحقائب التي تناسب شخصيتها.

اما دار كلوي الفاخرة قدمت مجموعة مبتكرة من التصميمات الخاصة بحقائب اليد، فلم تلتزم بالتصميمات الكلاسيكية المعتادة فقدمت حقائب مع عدة أحزمة تحمل لمسات فنية راقية.

دار أزياء فالنتينو رفعت شعار انا الموضة هدفها تحويل العادي إلى استثنائي وظهر ذلك بوضوح خلال مجموعة ربيع وصيف 2018، فجاءت القطع مفعمة بالألوان والأنوثة واللمسات الفنية، مع وجود أحجام مختلفة ومتوسطة من الحقائب التي زخرفة اسم العلامة التجارية.

يمكنك أيضا قراءة More from author