عبايات خليجية سوداء بسيطة

في عالم ازياء المحجبات عبايات خليجية باللون الاسود مع تصميمات بسيطة هي من أكثر الموضات الرائجة، حيث أن هناك العديد من دور الأزياء العالمية اهتمت بتصميم عبايات خليجية بتصميمات أنيقة تتميز بالعصرية والحداثة لتواكب العصر وتلائم المرأة العاملة.

عبايات خليجية سوداء بتصميمات عصرية بسيطة

خلال السنوات الأخيرة شهدت موضة ازياء المحجبات الكثير من التطور، حيث بدأت العديد من دور الأزياء العالمية الاهتمام بالمحجبات والأزياء الخاصة بالحجاب بشكل عام، وهذا ما شاهدناه مؤخرا في أكثر من عرض أزياء مثل دار أزياء موزان، وذي كايب، وغيرهم.

اهتمت الكثير من دور الأزياء بتصميم عبايات خليجية مواكبة للموضة وتتميز بالأناقة حتى تخطف أنظار السيدات العربيات إليها، فأنت لا تجد سيدة عربية لا تعشق العباءة الخليجية السوداء.

فهي تتميز بالاناقة والرقي، وتعطي إحساس بالراحة والحرية في الحركة وهي المعادلة الصعبة التي تبحث عنها الكثير من السيدات خاصة العاملات منهن، وتعتبر العباءة الكلاسيكية السوداء هي أكثر القطع التي تأتي في الاختبار الأول لها.

في السنوات الأخيرة بدأت الكثير من دور الأزياء ومصممي الأزياء المعروفين تصميم العبايات الكلاسيكية بشكل مختلف وأضافوا إليها العديد من لمسات الموضة الحديثة من حيث أبرز الصيحات والخامات.

فنرى أبرزها موضة الفلوري التي شهدت رواجًا كبيرًا خلال السنة الماضية فرأينا تصميمات مختلفة من العبايات الخليجية المطرزة بالورود السوداء أو الملونة في أشكال أنيقة وجذابة.

ظهرت بعد ذلك موضة المقلم والتي جاءت مع العبايات في تصاميم أنيقة للغاية، فوجدنا ظهور تصميمات العبايات الواسعة السوداء مع بتقليمات عريضة بالطول أو العرض من نفس اللون الأسود أو مع دخول ألوان اخرى.

كذلك لعبت الألوان دورًا حيويا في تغيير شكل العبايات الخليجية السوداء، الأمر الذي أدى إلى زيادة رواجها في مختلف البلدان العربية، فدخل معها العديد من ألوان الباستيل في شكل سادة وبسيط وأنيق ايضا.

اما عن التصميمات فلم تبتعد قليلا عن الشكل الكلاسيكي المعتاد عليه عبايات الخليج، فتميزت جميعها بالوسع الفضفاض، والأقمشة الناعمة الانيقة، وتداخل خامات مختلفة عليه مثل الشيفون، والتريكو وغيرهم.

عبايات خليجية سوداء وإطلالات متنوعة

كما جاءت تصاميم العبايات المفتوحة لجذب أعداد كبيرة من طالبات الجامعة التي نوعت في إطلالاتها مع العبايات الخليجية السوداء، فيمكن ارتداء عبايات خليجية سوداء فوق إطلالة رسمية للعمل مكونة من تنورة ضيقة مع قميص بأكمام.

ويمكن ارتداء العبايات مع بنطال من القماش ذو خصر مرتفع، أو بنطال من الجينز لإطلالة شبابية أكثر، أما الإطلالة الأكثر شيوعا هي ارتداء عباءة سوداء مفتوحة ومن تحتها قطعى أخرى بلون أخر سادة مع وجود نفس اللون على أكمام العباءة السوداء، أو العكس.

لإطلالة أكثر أناقة ارتدى العباءة على الحذاء النسائي ذو الكعب العالي، مع حقيبة يد صغيرة ومكياج بسيط وهادئ، كما يمكن ارتداؤها على الحذاء الرياضي حرية أكثر في الحركة.

يمكنك أيضا قراءة More from author