محمد حماقي يحتفل بعيد ميلاد اليسا في كواليس ذا فويس

الفنان المصري محمد حماقي فاجئ الفنانة اللبنانية إليسا وحمل حماقي التورتة التي أحضرها فريق عمل البرنامج وحاول محمد حماقي أن يقنع إليسا  أنه هو من أحضر التورتة مزاحًا معها، وهنأ الفنان محمد حماقي، الفنانة إليسا بعيد ميلادها قائلًا: “بننبسط لما عيد ميلادك بييجي علشان اليوم ده جابلنا أحلى إليسا”.

Thank #ET FOR celebrating my early birthday #mbcthevoice #elisss

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

احتفال محمد حماقي بعيد ميلاد إليسا

وكان هذا الاحتفال قبل موعد يوم ميلاد إليسا باسبوع وهو عيد ميلادها الـ44، وقد لاقت الصور والفيديوهات التي نشرتها إليسا على حسابها الخاص على الانستجرام الكثير من الاعجابات والتعليقات والتي ظهرت فيها السعادة الكبيرة التي انتابت اليسا التي فاجأتنا بلوكها الجديد بعد أن اكتشفت ما يجري وماذا يحصل معها وكيف أن حماقي تمكن من تنظيم تلك المفاجأة لوحده من دون علمها ومعرفتها بذلك، كيف جلب لها الورود والبالونات وقالب الحلوى قائلًا لها: “انا اللي عملت كل دا”.

With the lovely #hamaki #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

احتفال عاصي الحلاني بعيد ميلاد اليسا

أما عن عاصي الحلاني فقام بالغناء لإليسا “بعيدك يللي إنتي العيد” بحضور الفنانة أحلام، كما كتب لها: “كنت أعرفها وأحترمها بعد ذا فويس صرت بعرفها وبحبها وبحترمها، على القلب الكبير والطيبة الما إلها حدود. إليسا كل سنة وأنتِ بألف خير ونجاح وحياة مملوءة بالحب”.

وعن جديد الفنانة إليسا فأنها سوف تحيي حفل رأس السنة في دبي، إلى جانب حفلاتها الأخرى التي ستحييها خلال الفترة المقبلة، من بينها حفل قصر المؤتمرات في باريس في 3 نوفمبر المقبل.

إلى جانب تحضيرها لأغنيات ألبومها الجديد، وتصوير برنامج ذا فويس الذي ستطل من خلاله كمدربة، إلى جانب أحلام، وعاصي الحلاني، ومحمد حماقي.

من ناحية أخرى أعلنت المخرجة إنجي جمال عن عمل جديد سيجمعها بالفنانة إليسا، من خلال تصوير إحدى أغنيات ألبومها الأخير “حالة حب”، ولكنها أشارت إلى أنه لن يكون دراميًا، كما هو الحال بالنسبة إلى كليب “عكس اللي شايفينها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author