اجمل فساتين النجمات من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي

جمعنا لكم مجموعة من اجمل فساتين مصمم الازياء الشهير يوسف الجسمي الذي ارتدت العديد من النجمات العرب وغيرهم من نجوم هوليود فساتين من تصميماته تألقن بها على السجادة الحمراء في العديد من المهرجانات الدولية.

فساتين يوسف الجسمي

يوسف الجسمي مصمم أزياء شاب من أصل كويتي استطاع خلال السنوات الماضية أن يقتحم عالم تصميم الأزياء، وحققت فيه نجاحا كبيرا، حتى أصبحت فساتين يوسف الجسمي علامة مميزة في المهرجانات الدولية.

حيث استطاع يوسف الجسمي منذ أن بدأ مشواره في عالم تصميم الأزياء منذ 8 سنوات أن يكون أحد أهم مصممي الأزياء في الوطن العربي، واستطاعت تصميماته أن تصل للعالمية.

خلال سنوات قليلة استطاع أن يخلق العلامة التجارية الخاصة به، والتي استطاعت أن تلفت الأنظار إليه في الوطن العربي والغربي، وذلك لما تمتاز به التصاميم الخاصة به.

حيث امتازت فساتين يوسف الفخامة والأنوثة بدرجة كبيرة، فدائما ما تأتي تصميماته لتبرز جمال من ترتديه ومنحنيات جسدها بشكل أنيق وأنثوي، جعله اختيار الكثير من النجمات.

نجمات اخترن فساتين من تصميم يوسف الجسمي

كما وضحنا سابقا أن تصاميم يوسف الجسمي استطاعت أن تخلق لنفسها مكانة كبيرة بين العديد من مصممي الأزياء في الوطن العربي، واستطاعت تصميماته أن تلفت أنظار النجمات على مستوى العالم إليه

.خلال السنوات القليلة الماضية العديد من النجمات العرب اخترن إطلالاتهن من توقيع جسميكو وكان من أبرزهم النجمة ياسمين صبري التي ظهرت مؤخرا في مهرجان الجونة في حفل الافتتاح وحفل الختام بفستانين من تصميم جسميكو لفتت الأنظار إليها بإطلالتها المميزة.

أيضا في مهرجان الجونة كانت هناك أكثر من إطلالة بتوقيع جسميكو منها إطلالة النجمة يسرا بفستان من اللون الأحمر، النجمة التونسية هند صبري بفستان من اللون الفضي.

كذلك النجمة شيرين عبدالوهاب التي ارتدت عدة تصميمات من الفساتين من توقيع جسميكو خلال حفلاتها الغنائية الاخيرة، الامر الذي جعلها تبدو بشكل مختلف عن سابق إطلالتها فكانت اختياراتها موفقة بدرجة كبيرة.

اما النجمة كارمن سليمان اختارت تصميم زفافها منذ عدة أشهر من توقيع يوسف الجسمي لتلفت إليها الأنظار بفستانها الرائع والانيق، هذا بالإضافة إلى اختيارها لفساتين جسميكو في حفلاتها الغنائية.

هذا بالإضافة إلى العديد من النجمات مثل هيفاء وهبي، بلقيس، ديانا كرزون، نوال الكويتية، أمل العوضي، ليدي غاغا، نوال الزغبي، جنات، هنادي، وغيرهم من النجوم العرب والاجانب.

@lala 🔥💥💥💥💫

A post shared by @yousef_aljasmi on

@shamsofficial_ 🌞🌞🌞🌞🌞🌞🌞

A post shared by @yousef_aljasmi on

يمكنك أيضا قراءة More from author