شنط يد مستديرة لخريف وشتاء 2018

 

اهتمت العديد من العلامات التجارية المهتمة بالموضة والأزياء خلال عروضها لهذا العام بإبراز تصميمات شنط يد نسائية للمهتمات بالموضة ولكن بأشكال جديدة ومختلفة.

كانت أبرزها شنط يد مستديرة بأشكال بسيطة ومبتكرة لتعكس ذوق وشخصية كل سيدة، في اختياراتها المتميزة لإطلالاتها سواء الرسمية أو مناسباتها الخاصة.

في هذا المقال جمعنا لكم مجموعة مميزة من تصميمات شنط اليد النسائية ذات الشكل المستدير، والتي تعد أكثر الصيحات رواجا لموسم خريف وشتاء 2018.

تصميمات شنط يد مستديرة بأشكال مبتكرة

 

تعد شنط اليد من أكثر قطع الاكسسوارات الاساسية التي تكمل إطلالة كل فتاة، لذا تهتم دور الأزياء المختلفة بعرض تصميمات متنوعة من شنط اليد بأشكال مبتكرة حسب الموضة الرائجة لهذا الموسم.

والتي تختلف من موسم لآخر، ولكن يجمعها سمة أساسية وهي أن تكون تصميمات شنط يد عصرية ملائمة لأحدث صيحات الموضة، وعملية ايضا، بالاضافة الى كونها قطعة مكملة لأناقة صاحبتها.

خلال عروض أزياء موسم خريف وشتاء 2017_2018 كانت شنط اليد المستديرة هي أكثر القطع رواجا في عالم الموضة لهذا الموسم، حيث جاءت بأشكال وألوان متعددة تراعي فيها مختلف الأذواق النسائية مهما كانت.

أبرز ما يميز هذه الشنط خلال هذا الموسم هو حجمها الصغير الذي جعلها من أكثر الشنط العملية التي يمكن لأى فتاة اقتنائها، فهي ملائمة للخروجات اليومية المليئة بالحركة، وايضا يمكن الاختيار من بين بعض تصميمات تلائم السهرات المسائية.

كما جاءت بأحجام متنوعة لتلائم احتياجات الفتيات، فهي ايضا جاءت بأطوال مختلفة من اليد لحمل الشنطة بطريقة أكثر سهولة وراحة، فبعضها جاء بتصميم من يد واحدة طويلة “كروس”، وبعضها بيديان ، والآخر جاء بيد قصيرة، وبعض التصميمات جمعت بين اليد الطويلة والقصيرة.

اما عن الألوان فكانت متنوعة ومليئة بالألوان الدافئة مثل البرتقالي، والأحمر الداكن، مع درجات البيج، والأسود بالإضافة إلى اللون الرمادي، ولم تقف عند هذه الألوان ولكن نوعت في الالوان ودرجاتها فرأينا اللون البينك وكذلك الشنط المطبعة ببعض الرسومات.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author