هاني شاكر يكشف عن رغبته في عمل دويتو مع نجوي كرم

حل الفنان المصري هاني شاكر ضيف الاعلامية رابعة الزيات في الحلقة الجديدة من برنامج “أحلى ناس”، والتي كشف من خلالها هاني شاكر عن رغبته في التعاون مع النجمة نجوى كرم بدويتو غنائي يجمعه بها، وأنه على أتم استعداد للغناء باللهجة اللبنانية.

هاني شاكر

هاني شاكر ضيف برنامج “أحلى ناس”

في الموسم الجديد من برنامج “أحلى ناس” الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، حل الفنان الكبير هاني شاكر ضيف معها خلال الحلقة التي عرضت على قناة الجديد اللبنانية.

ظهر هاني بشكل مختلف في هذا اللقاء التلفزيوني، الذي صرح من خلالها عن مدى إعجابه بالفنانة اللبنانية نجوى كرم، وأعلن رغبته في الغناء معها بعمل دويتو غنائي يجمعهم، حتى لو باللهجة اللبنانية.

فصرح شاكر قائلا: ” أنا مستعد أن أذهب إليها وأقدم الدويتو باللهجة اللبنانية وليس لدي أي مشكلات في ذلك”.

رد نجوى كرم على هاني شاكر وطلبه الغناء معها

نجوى كرم

بعد عرض حلقة برنامج “أحلى ناس” قامت النجمة اللبنانية نجوى كرم بالرد على تصريح هاني خلال الحلقة بإعجابه بفنها ورغبته بالغناء المشترك معها حتى باللهجة اللبنانية، لأنه يعلم مدى اعتزاز نجوى بلهجتها اللبنانية حيث لم تقدم أى أعمال فنية بلهجات أخرى.

قامت نجوى بالرد على هذا التصريح عبر حسابها على موقع تويتر قائلة:”أنا بموت في مصر ولي شرف الغناء مع عملاق مثلك”.

ومن جانبه قام أمير الغناء العربي بالرد على نجوى من خلال تغريدة خاصة به قائلا:” “أتمنى أن هذا اللقاء الفني يكون قريب إن شاء الله مع الصوت اللي بحبه وبحب إحساسه قوي”.

لاقي تصريح كلا من أمير الغناء العربي وشمس الأغنية العربية  إعجاب الكثيرين من متابعيهم الذين تمنوا اتمام الامر وتمنوا النجاح له، وكان من المعلقين على هذه التصريحات الملحن المصري محمود الخيامي، الذي علق قائلا:”ما أجمل نفسيات الكبار” ليضيف ممازحا:” مبدئيا أبشركم الغنوة كسرت الدنيا بإذن الله حتى قبل ما تتكتب وتتلحن وتتوزع وتتغني وتنزل”.

يمكنك أيضا قراءة More from author