درجات احمر الشفاه لشتاء 2018

يعتبر احمر الشفاه من اهم منتجات التجميل حيث انه يبرز الشفاه بطريقة جذابة ويمنح كل فتاه طله مميزة خاصة بها ونظرا لتلك الاهمية تظهر فى كل موسم جديد صيحات مبتكرة ومتنوعه من احمر الشفاه وتظهر ايضا درجات كثيرة من اللون الاحمر لكل لون منها طله مشرقة وبراقة.

درجة احمر الشفاه

درجات احمر الشفاه لعام  2018 

  1. احمر الشفاه الداكن : امتازت درجات احمر الشفاه لشتاء 2018  بأنها بارزة وناشفة  مع اللون القرمزى كما يمكنكى ان تختارى ايضاُ فى شتاء 2018 احمر الشفاة المخملى مع بعض التفاصيل الناشفه والداكنة وايضاً لون الاحمر الغامق هو احدث صيحات هذا العام .

             2- احمر الشفاه الفاتح والمات : يعد اللون الفاتح هوا ايضاً احد صيحات هذا الشتاء حيث انه يتناسب مع ساعات النهار وعليكى ان تختارى درجات الاحمر القويه المات اذا كنتى ذات شفاة متوسطة الحجم .

نصائح لوضع احمر الشفاه

  • اذا كنتى من صاحبات الشفاه الكبيرة اعتمدى على درجات الاحمر القوى والفاتح خلال ساعات النهار اما فى ساعات الليل فاستخدمى درجاتى الاحمر المائل الى البرتقالى
  • يمكنكى ايضاً استخدام اللون الاحمر المائل للقرمزى فى حالة تحديد الشفاه بالكونتور العريض الظاهر اما فى حاله استخدام الكونتور الرفيعي يمكنكى استخدام احمر الشفاة المخملى  ويجب ايضاً ان لا تتخلى عن اللون  الغامق حيث انه له اطلالة جذابة ومميزه

صيحات غريبة فى احمر الشفاه

اعتمدت دار masion margiela فى شتاء عام 2018 على صيحات غريبة من نوعها لوضع احمر الشفاه وهى تحديد الشفاه بالغليتر الاحمر وذلك قبل استخدام احمر الشفاه ومن بعد ذلك القيام بتحديد الشفاه العلوية باللون الازرق او الفضى اوالابيض او الذهبى التى تعمل على ابراز الشفتين بشكل واضح .

يمكنك أيضا قراءة More from author