لونشان تطــلق INTEMPOR’ELLE، مجموعــتها الصغيــرة والجديــدة بالكامل

تكشف لونشان في هذا الخريف عن أول مجموعة أزياء صغيرة، والتي تدور بالكامل حول أناقة جريئة لباريس، حيث تطلق Intempor’elle، المجموعة الصغيرة من لونشان، دفعة من الأزياء الأنيقة وأسلوب الحياة الراقية للطقس البارد.

كما تتميز بالحد الأدنى من المواد الرائعة بالأبيض والأسود إلى جانب طبعات مغامِرة وتفاصيل مثالية، كذلك، ستضم نُسخاً من حقائب، أحذية وملابس جاهزة للموسم.

لونشان تطلق مجموعتها الصغيرة الجديدة 

تقدم لنا خزانة الأزياء طبعات غرافيكية، فراء وسحر القطط، لتمتعنا بتلك الإطلالة الباريسية المثالية والملفتة للنظر التي وحدها لونشان تستطيع أن توفرها.

ستَبرز حقيبة Pénélope في نسخة بدرجتين من الألوان لتتلاءم مع المظهر عالي الأنوثة، والمؤلف من طقم يشتمل على جاكيت من الجلد بالأسود والأبيض وتنورة تتميز بالمزيد من الرسمات الغرافيكية.

لهذا الشتاء، صُنعت معاطف لونشان الأساسية، والتي تُلبس على الوجهين، من فراء عصريّ جدّاً باللون الأسود مع مزيج من مواد فاخرة توفر الدفء والراحة.

أما Mademoiselle Longchamp، النجمة المذهلة والحقيبة بأسلوب ساعي البريد، فستسجّل عودتها إلى جانب بعض من الأحذية الأخّاذة للمجموعة، الأحذية التي تصل للكاحل، أحذية الموكاسان والباليرينا من دون كعب – هذه المرة في نسخة مرصّعة وفائقة الأناقة للسهرة.

تتمتع حقيبة Mademoiselle Longchamp، المعاطف والأحذية بلمسة من التزيين بفراء جلد العجل مع طبعة نمط الفهد. وكل شخص لم يتوقف عن تتبع التوجهات الموسمية، سيقع أسير هذه الابتكارات المتميزة بتصميم مستوحى من حقبة السبعينات من دون أدنى شك.

وللمسة من الكمال، يولِّد التأثير العاكس كالمرآة من لونشان على طبعة الخيول المجنحة شعاراً للكائن الأعلى تكريماً. دللي نفسك ببعض من الحقائب والقمصان الأساسية للدار، وستتمتعين بلمسة من الأناقة العالية.

مع هذه المجموعة العصرية جدّاً، مع ذلك ذات طابع خالد، تُقدّم لنا لونشان شيئاً من الخفة الممزوجة بالجديّة في أزياء موسم الخريف، إلى جانب أكبر متعة ممكنة.

يمكنك أيضا قراءة More from author