خطوات عمل مكياج عيون ازرق للسهرات

مكياج عيون ذو الإطلالة الزرقاء لجمال خلاب، إذا اردتي الحصول على مكياج أنيق ومناسب للسهرات بإمكانك اللجوء إلى مكياج عيون أزرق فهو الحل الأمثل على الإطلاق لهذا، لأنه سيضفي عليك الجمال المتناغم مع الإطلالة ويبرز جمال عينيك ويجعلها تأسر قلوب جميع الحضور لذلك انتقينا لك اليوم المكياج الأزرق بالعيون لتطبيقه بثلاث طرق مختلفة وعليكي القيام بتنفيذه في سهرة اليوم حتى تتباهين بأفضل إطلالة.

ظلال عيون زرقاء

مكياج العيون الأزرق لإطلالة تتشابه مع النجمات

يعد هذا المكياج هو المفضل لدى النجمات العالمية مثل إيما ستون، كريستين ستيورات، جيجي حديد، وديان كروغر فهن يتألقن به في أفضل السهرات السعيدة وهو من الإطلالات الجريئة التي تعكس جمال أعينهن بشكل راقي، بإمكانك الحصول على المكياج الأزرق بعدة طرق لعينيك تكمن في الآتي:

  • المكياج بواسطة الآيلاينر الأزرق
    فقط عليكي القيام بتحديد عينيك باستخدام قلم الآيلاينر المات أو البراق، وارسمي خط فوق الرموش السفلية والعلوية أو قومي بتحديد عينيك برسمة عيون القطة الجميلة.
  • المكياج بواسطة ظلال العيون الزرقاء
    عليكي القيام بتطبيق ظلال العيون ذات اللون الأزرق البراق على كامل الجفن الذي بالأعلى ثم ضعي الآيلاينر الأسود وحددي به عينيك.
    بإمكانك إضافة لون ظلال العيون الفضى على كامل جفنك الأعلى ثم تطبيق اللون الأزرق بآخر الزاوية الخارجية للعين وكذلك تحت الرموش التي بالأسفل أي على شكل حرف v حتى تحصلي على رسمة عيون جذابة.
  • المكياج بواسطة السموكي الأزرق
    فقط استخدمي ظلال العيون الزرقاء الداكنة أو الفاتحة لتحصلي على مكياج سموكي أزرق بدلًا من السموكي الأسود التقليدي، ثم ضعي الماسكارا ذات اللون الأزرق لإضفاء الإطلالة الرقيقة على عينيك.

المكياج الأزرق

بعض النصائح الخاصة بمكياج العيون

1- لإضفاء الجرأة والتفرد على اللوك الخاص بكِ طبقي أحمر الشفاه ذو اللون الازرق مع المكياج الفضي والأزرق لإطلالة جريئة ذات رونق متميز وجذاب.

2- ظلال العيون المناسبة مع ألوان العين

  • العين الزرقاء: تليق مع ظلال العيون ذات اللون الأزرق، البنفسجي، الفضي، الكحلي، والرمادي.
  • العين الخضراء: تتناسب مع ظلال العيون ذات اللون المرجاني، الرمادي الداكن، الذهبي، البني، والأخضر المطحلب.
  • العين العسلي: تليق مع مزيج من اللون البني والذهبي مع الأخضر.

يمكنك أيضا قراءة More from author