حوّلي بشرتك في 10 دقائق فقط مع ثلاثة ماسكات من لوريال باريس

بشرة نقيّة، منظّفة بعمق وأكثر جمالاً بلمح البصر مع ماسكات لوريال باريس

حوّلي بشرتك في 10 دقائق فقط مع ثلاثة ماسكات من لوريال باريس

للمرّة الأولى على الإطلاق، تقدّم لوريال باريس تجربة علاجية تناشد الحواس، مصمّمة لتوفير عناية فاخرة بالبشرة لم يسبق لها مثيل. فماسكات Pure-Clay الجديدة تماماً ، تتألّف من تركيبة كريمية لتحويل كافّة أنواع البشرة على الفور. استعملي واحداً، أو اثنين، أو ثلاثة من ماسكات الطين على مناطق مختلفة من الوجه، بحسب احتياجات البشرة لعلاج متعدّد المهام والتنعّم بتجربة عناية مثالية، مضادّة للأكسدة.

لقد حُضّرت ماسكات الطين الثلاثة من ثلاثة أنواع طين معدني ومكوّنات مستوردة من مناطق مختلفة من حول العالم، ويوفّر كلّ منها فائدة فريدة ومحدّدة: فواحد يُستعمل للديتوكس، وآخر للتخلّص من اللمعان، وثالث لتنقية ملمس البشرة.

Clay Mask - Eucalyptus - 3600523306176

تتضمّن المسكات الثلاثة Pure-Clay Mask Purify & Mattify Mask المعزّز بخلاصة الأوكالبتوس والمعروف بخصائصة المنقّية. فقوامه الكريمي يتغلغل بعمق في المسامات، تاركاً البشرة بمظهر خالٍ من اللمعان ونقاوة مبهرة، من دون أن يلحق بها الجفاف. أمّا Pure-Clay Mask Detox & Brighten Mask فقد عُزّز بالفحم الأسود للتخلّص تماماً من الأوساخ والشوائب. يتمتّع ماسك الوجه هذا المنظّف بعمق، بتركيبة كريمية توفّر الديتوكس لسطح البشرة وتتغلغل بعمق في المسامات، لمنح بشرة نقيّة وأكثر جمالاً. أخيراً، حُضّر Pure-Clay Mask Exfoliate –Refining Treatment Mask مع خلاصة الطحالب الحمراء وهو معروف بخصائصه المعزّزة للإشراق. فنوى المشمش المطحونة ناعماً تقشّر البشرة الباهتة وغير المتجانسة بلطف للكشف عن رونق طبيعي آسر. إنّه يتألّف من قوام مبرغل وكريمي يجعل اللون أكثر إشراقاً عبر تقشير البشرة من دون أن يلحق بها الجفاف.

كيفيّة استعمال الماسكات معاً:

  • طبّقي الماسك الأخضر على المناطق الدهنية مثل منطقة T-Zone (الجبين والأنف) أو الذقن.
  • ضعي الماسك الأسود على المناطقة الباهتة كالخدّين أو الذقن.
  • طبّقي الماسك الأحمر على المناطق الخشنة مثل الخدّين أو الجبين.

لا تقوم ماسكات Pure-Clay من لوريال باريس بالتنظيف فحسب، بل توفّر الديتوكس للبشرة أيضاً. في 10 دقائق فقط، تستفيد كافّة أنواع البشرة من القدرة المبهرة لماسكات الطين على #الديتوكس_للبشرة بشكل مثالي. فأنواع الطين المعدني الثلاثة تمتصّ الأوساخ والافرازات الدهنية وتتوفّر في متاجر البيع الرائدة في أنحاء المنطقة.

Pure clays jar eucalyptus1 (2) Pure clays jar eucalyptus1 (1)

لمحة عن لوريـال باريس

منذ تأسيسها عام 1907 وشركة لوريـال باريس تتخطّى الحدود باستمرار في المجال العلمي. فمع نشآت لوريال للأبحاث في فرنسا والولايات المتحدة الأميركيّة واليابان تجمع تحت سقفها أكثر من 3000 عالم يعملون فقط بهدف تطوير تكنولوجيات جديدة تؤدّي إلى ابتكار مئات المستحضرات الثوريّة الجديدة كلّ عام. أمّا النتيجة فتجربة استثنائيّة من لوريـال تحقّق كلّ ما تصبو إليه النساء في كلّ ناحية من نواحي الجمال مع مجموعاتها المتنوعّة، بدءاً من التنعم ببشرة جميلة للغاية ومكياج مميّز وعصري، ووصولاً إلى تقديم صبغات الشعر المفعمة بالحيوية والعناية بالشعر لملمس حريري.

يمكنك أيضا قراءة More from author