مايا دياب تحتفل بالهالوين برقصة علي انستجرام

قامت النجمه اللبنانية مايا دياب بمشاركة جمهورها لحفلة الهالوين حينما نشرت على حسابها الشخصى ( الانستجرام ) مقطع فيديو لها وهى ترقص على احدى اغانيها خلال حضورها احدى حفلات الهالوين التنكرية وقد تفاعل الجمهور كثيراً مع النجمه مايا  فى تلك الحفلة .

اخر اعمال الفنانة مايا دياب :

كانت اخر الاعمال التى قدمتها مايا هى اغنية ( تبعد عنى ) التى حازت على نجاح كبير  حيث حقق كليب الاغنية ما يفوق عن 140 الف مشاهدة على يوتيوب وكانت الاغنية من كلمات الكاتب المعروف امير طعيمة ومن تلحين زياد برجى وقام بتوزيعها هادى شراره.


اسرة مايا دياب

ملابس مايا دياب فى حفل الهالوين:

قيل ان مايا اثارت جدلاً كبيراً حول اطلالتها الغريبة التى ظهرت بها فى حفل الهالوين حيث ظهرت مايا بفستان جلد قصير يتميز بقصة من الكتف  لونه ( هافان ) وارتدت معه حذاء عالى الساق .

انتقاد المتابعين لحقيبة مايا :

تعرضت مايا  للانتقاد على الحقيبة التى ارتدتها على فستانها القصير يوم حفل الهالوين حيث قيل ان الحقيبة ذات تصميم هندسى وشبهها البعض بالخشبة .

نبذة عن حياة مايا  :

صور مايا

دخلت النجمة مايا دياب عالم الفن من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996 حين حصلت على الجائزة الذهبية عن عروض الازياء التى شاركت فيها ثم ظهرت مرة اخرى عام 2001  فى ستوديو الفن ولكن هذه المره عن فئة التقديم ومن بعدها انضمت لفريق  فور كاتس الذى انفصلت عنه عام 2010 حتى تعمل بمفردها وايضاً حازت مايا دياب على لقب افضل مقدمة تليفزيونية عن برنامج ( هيك بنغنى ) عام 2012

حياة مايا الاسرية :

تزوجت مايا دياب رجل الاعمال الشهير ( عباس ناصر ) وانجبت منه ابتنها كاى .

يمكنك أيضا قراءة More from author