ابنة لجين عمران تشعل مواقع التواصل بجمالها

استطاعت الإعلامية المعروفة لجين عمران أثارت الضجة وجذب الأنظار إليها خلال الفترة السابقة وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرور باحتفالها بعيد ميلادها، و هديتها الثمينة إلى ابنتها، ومرورا بانتشار صور قديمة تجمع بين لجين عمران وابنتها الشابة التي تتجنب إظهارها عبر صفحاتها على مواقع السوشيال ميديا.

ابنة الاعلامية لجين عمران تلفت الأنظار إليها

مؤخرا انتشرت بعض الصور القديمة عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر من خلالها الإعلامية المعروفة لجين عمران بصحبة ابنتها الشابة جيلان التي خطفت الأنظار إليها.

حيث أشعلت الابنة الشابة للإعلامية المعروفة مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبه الكبير بينها وبين والدتها، بملامحها السمراء الناعمة، حيث تفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي متابعي والدتها.

جدير بالذكر أنه قد انتشرت مجموعة من الصور تخص عيد ميلاد جيلان، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته لجين على حسابها على موقع سناب شات، إلا أنها لم تؤكد أو تنفي صحة هذه الصور إلى الآن.

دائما ما تسعى الإعلامية الشهيرة على مشاركة متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل حياتها اليومية، فيما عدا ما يخص أبنائها سمير وجيلان، حيث تتجنب إظهارهم من خلال صفحاتها، وذلك احتراما منها لخصوصيتهم.

لجين عمران تثير الضجة حولها

مؤخرًا أثارت لجين حولها ضجة كبيرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال ظهورها بإطلالة مخيفة وغير مألوفة أثناء احتفالها بعيد ميلادها، حيث قامت لجين بإقامة حفلة بمناسبة الهالوين.

ظهرت من خلاله بإطلالة أخافت بها متابعيها، حيث كان الاحتفال من خلال ازياء تنكرية مخيفة ارتدتها هي وضيوفها، ليكون احتفال عيد الميلاد غير تقليدي، وله أجواء مختلفة حيث ظهرت لجين بزي ساحرة شريرة.

كذلك قامت لجين بإهداء ابنتها جيلان سيارة باهظة الثمن، جعلتها محل حديث واهتمام رواد السوشيال ميديا، حيث أحدثت هذه الهدية الكثير من الجدل حولها.

يمكنك أيضا قراءة More from author