افكار موديلات فساتين سهرة للمحجبات

تجد كثير من الفتيات المحجبات صعوبة في اختيار فساتين سهرة للمحجبات، حيث أن أغلب الماركات لا تهتم بتصميم مجموعات مخصصة كاملة للمحجبات، ولكن يمكن اختيار أحد تصاميم فساتين السهرة المتوفرة في هذا الموسم مع التعديل عليه مع بعض الافكار حتى يمكن الحصول على فساتين سهرة ملائمة للحجاب.

في هذه المقالة جمعنا لكم مجموعة من التصميمات المناسبة من أشهر مجموعات الأزياء خلال الفترات السابقة، وأفكار خاصة بالتعديل عليها حتى فساتين سهرة للمحجبات مواكبة لأحدث خطوط الموضة.

افكار تصميمات فساتين سهرة للمحجبات

أغلب الخيارات المتاحة أمام أي فتاة محجبة هو اختيار أحد الفساتين ذات الأكمام الطويلة، أو اختيار فساتين سهرة بدون أكمام، ومحاولة إضافة عليها بعض التعديلات التي تلائم مواصفات الحجاب، وتعطي إطلالة مميزة للفتاة المحجبة.

عزيزتي عليك تجربة مجموعة مختلفة من الموديلات والتصميمات الخاصة بفساتين السهرة من حين لآخر، فيساعدك على تنوع إطلالاتك في مناسباتك الخاصة، وايضا يساعدك في اختيار الأسلوب الأنسب لك ولشخصيتك من ملابس السهرة.

كذلك عليك التنويع في استخدام الخامات والألوان حتى تكوني متجددة بشكل دائم، فيمكنك استخدام أقمشة التل والحرير، وكذلك الشيفون، ويمكن استخدام الأقمشة بألوانها السادة وننصحك بتجربة ألوان الباستيل والألوان الترابية مع دمجها ببعض اللمسات البراقة لإطلالة مختلفة وجذابة.

كما يمكنك استخدام الفساتين ذات النقوشات والرسومات المختلفة مثل موضة الفلوري التي ظهر منها العديد من الموديلات الملائمة للسهرات بشكل أنثوي رقيق، إستخدام اكسسوارات بسيطة ولفات حجاب محايدة الالوان.

أبرز صيحات موضة فساتين السهرة للمحجبات

خلال هذا العام برزت العديد من الصيحات المميزة في موضة فساتين السهرة للفتيات، وكان أبرز هذه الصيحات هي التنانير الضخمة والمنفوشة، التي تعيدنا إل موضة الخمسينات ولكن بأسلوب عصري جريء ومميز، وهي من أكثر الصيحات التي تلائم الحجاب بدرجة كبيرة، فلا تحتاج إلى تعديلات كثيرة عليها، سو في اختيار لفات حجاب ملائمة.

كذلك ظهرت الفساتين الضيقة المزودة بتنورة تنسدل من الجانبين، مع موضة الكاب والتوب كاب،  وجميعها أفكار يمكن أن تستخدمها الفتاة المحجبة لتذليل فساتين السهرة لتظهر بتصميمات ملائمة للحجاب.

كذلك صيحة البنطال مع الفساتين القصيرة من الأمام مع طول كبير من الخلف، حيث نالت إعجاب الكثيرات من الفتيات المحجبات، مع لفات حجاب بسيطة ومميزة بالإضافة إلى حقائب اليد الصغيرة لإطلالة ملائمة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author