بعد غياب سيمون باطلالة غير موفقة

ظهور مفاجئ للفنانة المصرية سيمون بعد فترة غياب كبيرة بإطلالة غير موفقة وذلك من خلال الحفل الخيري لإحدى المؤسسات الخيرية لمكافحة سرطان الثدي لدى النساء، حيث بدت سيمون بلون شعر جديد ومختلف مع زيادة في الوزن على عكس ما اعتاد الجمهور عليها.

سيمون بإطلالة جديدة

اعتادت الفنانة سيمون خلال السنوات الأخيرة على الظهور بإطلالات مختلفة وألوان شعر متغيرة، حيث ظهرت سابقا بألوان شعر مختلفة ومميزة مثل الاشقر والاحمر والابيض، ومؤخرا انتشر فيديو جديد لها تظهر بلون شعر احمر ومكياج داكن.

حيث تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد لها أثناء حضورها الحفل الخيري السنوي للمؤسسة الوردية لمكافحة سرطان الثدي لدى النساء، حيث تألقت في الحفل بفستان سهرة  طويل ومميز مطرز بالورود.

ولكن بدرجة كبيرة كانت إطلالتها غير موفقة حيث أظهرتها بزيادة في الوزن بعض الشيء، الأمر الذي أثار متابعة الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين رأوا إطلالتها مختلفة كالعادة.

جدير بالذكر أن سيمون أحييت هذا الحفل الخيري للتوعية بمرض سرطان الثدي، وقدمت من خلاله مجموعة من أغانيها القديمة في التسعينات، كما قدمت مجموعة أخرى من أحدث أغانيها،حيث استطاعت أن تشعل الحفل بحضورها و تلقائيتها وموهبتها الكبيرة.

Posted by Simone Phillippe on Friday, October 27, 2017

وعلي صفحتها الشخصية قامت سيمون بنشر مجموعة من الفيديوهات القصيرة لعدة أغنيات قدمتها أثناء الحفل، استطاعت أن تحصد عدد كبير من المشاهدات مثل أغنية الفنانة الراحلة نجاة “أه لو تعرف” ، وغيرها من الاغنيات الاخرى.

Posted by Simone Phillippe on Friday, October 27, 2017

وعلى صعيد آخر تشارك النجمة سيمون في بطولة الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني “الكبريت الأحمر” والذي حقق مشاهدات كبيرة وقت عرضه، والذي يحمل جزئه الثاني عنوان “الكارما” ويشاركها في البطولة كلا من النجمة داليا مصطفى، والنجم الشاب أحمد السعدني.

يمكنك أيضا قراءة More from author