كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلادها باغنية سنة حلوة يا جميل

النجمة الأمريكية كيم كارداشيان احتفلت بعيد ميلادها ال37 وسط حفل عائلي بسيط حضره مجموعة من أصدقائها المقربين وزوجها المغني المعروف كاني ويست، الأمر الملفت في احتفال كيم كارداشيان بحفلة عيد الميلاد هو الاحتفال على أنغام أغنية “سنة حلوة يا جميل” العربية، إضافة إلى وجود مجموعة من الاكلات اللبنانية المعروفة.

كيم كاردايشان

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلادها ال37

وسط جو عائلي بسيط احتفلت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان بعيد ميلادها ال37 وذلك في أحد المطاعم بمدينة بولاية كاليفورنيا، وذلك بحضور زوجها مغني الراب الشهير كاني ويست والدتها كريس جينير و باقي أشقائها، ومجموعة من الأصدقاء المقربين لهم.

جاءت أجواء الاحتفال مميزة ببساطتها حيث احتفلت كيم بعيد ميلادها على أنغام الأغنية العربية الشهيرة “سنة حلوة يا جميل” التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، كما شمل الحفل وجود مجموعة من الاكلات اللبنانية الشهيرة مثل الحمص واللبنة.

هذا وقد قامت كيم بنشر مقطع فيديو من الاحتفال علي مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين لها، ولكنها نالت بعض التعليقات المليئة بالسخرية.

حيث أشارت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة أن الاحتفال على الطريقة الأرمنية، في حين أوضح الفيديو وجود الاغنية العربية الشهيرة “سنة حلوة يا جميل”، مما كشف عن جهلها بهوية أغنية عيد ميلادها الذي احتفلت عليها، كما تساءل عدد كبير منهم عن سر اختيارها لهذه الأغنية العربية في عيد ميلادها.

وكجزء من احتفالها بعيد ميلادها ال37،  قامت كيم في وقت سابق بصحبة طفليها في ديزني لاند، وظهرت معهم في بعض الصور الخاصة التي تجمعها بهم في جو عائلي بسيط.

كيم مع طفليها في ديزيني لاند

جدير بالذكر أن كيم من مواليد 1980 في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي من أصول أرمنية، واشتهرت بتقديم برنامج تلفزيون الواقع الشهير Keeping up with the Kardashians، وهي أحد الشخصيات الشهيرة على مستوى العالم فهي ممثلة وعارضة أزياء، وسيدة أعمال، وشخصية تلفزيونية.

يمكنك أيضا قراءة More from author