مي عز الدين تحكي عن موقف محرج في مطار لبنان

حكت النجمة الشابة مي عز الدين أثناء ظهورها في برنامج تعشب شاي مع النجمة غادة عادل، عن موقف محرج تعرضت له من قبل في مطار لبنان، عند إنهاء أوراق دخولها إلى البلد.

كما تعرضت لنفس الموقف في مطار لندن، وعلقت مي عز الدين أنها تشعر بالإحراج في كل مرة تتعرض فيها لمواقف مثل هذه.

موقف محرج لمي عز الدين

موقف محرج مع مي عز الدين في مطار لبنان

  • حكت مي عن موقف تعرضت له مرتين مرة في مطار لبنان والأخر في مطار لندن في مكتب الجوازات الخاص بالمطار، عندما استوقفها ضابط الجوازات لأن سنها صغيرة، ولا تستطيع السفر بمفردها، وعندما أطلع على أوراق سفرها الخاصة أيضًا لم يقتنع، وشك في عدم صحة الأوراق.
  • وترجع مي السبب في ذلك لجسمها الصغير وقصر قامتها وأنها خارج التصوير لا تضع المكياج على وجهها ولا ترتدي الأحذية ذات الكعب العالي مثلما تفعل معظم الفتيات، مما يجعلها تبدو أصغر كثيرًا من سنها الحقيقي.
  • وعلقت مي على الأمر قائلة: الموقف وحش أوي خاصة مع الفنانين، وبعدين مش بالحجم.

مي عز الدين

  • هي فنانة شابة، ولدت في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في 19 يناير 1980، ثم عادت مع عائلتها وعاشت في محافظة الإسكندرية، وهي متخرجة من كلية الآداب قسم الإجتماع بجامعة الإسكندرية.
  • كانت بدايتها الفنية في مسلسل أين قلبي مع النجمة الكبيرة يسرا، والتي قدمت فيه دور إبنتها المتمردة، التي لا ترضى بحالها، وتتطلع إلى ما ليس لديها، ولكنها في النهاية تعود إلى رشدها، وتنصلح العلاقة بينها وبين والدتها.
  • وقد لمع إسم مي في السنوات الأخيرة مما جعلها تقدم أدوار بطولة مطلقة في أحد المسلسلات الرمضانية كل عام، فقدمت عدة مسلسلات منها: الشك ودلع بنات وحالة عشق ووعد، وقد تعاقدت مي على بطولة مسلسل لشهر رمضان القادم، بعد إنقطاع العام الماضي فقط.
  • وعلقت مي في نفس الحوار على فضائية DMC  عن حبها للتمثيل والوقوف أمام الكاميرا، ولكنها تكره تفاصيل الشهرة، فهي تحب الهدوء والعزلة والجلوس في المنزل.

يمكنك أيضا قراءة More from author