شكيلة أحذية السيدات موسم الخريف/ الشتاء 2017/ 2018

التقنية والراحة والأناقة الإيطالية هم المبادئ التي تُواصل GEOX إرسائها وتسعى لتحقيقها في تشكيلة أحذية جديدة لموسم الخريف/ الشتاء 2017/2018. إذ تكمن رسالتنا في تحسين نمط حياتكم إلى الأفضل من خلال الدمج بين تصميمات لا غنى عنها تخطف الأنظار ولمسات عصرية أنيقة.  

ولا شك أن السمات الاستثنائية للراحة والخفة والمرونة والمتانة هي جميعاً نتاج أبحاثنا الفريدة التي حُزنا براءة الاختراع عنها والتي تمزج بين النواحي الجمالية والأخرى الوظيفية في نموذج واحد مفعم بالأناقة والتنوع على أحدث صيحات الموضة.  

كذلك تُجسد هذه التشكيلة مفهوم السلامة من خلال مشروع جديد “رسمي يومي” وفقاً لأعلى مستويات التهوية والراحة طوال اليوم.

مجموعة أحذية السيدات موسم الخريف/ الشتاء 2017/ 2018

ويتنوع الأسلوب الحديث في التصميم بين الأحذية الكلاسيكية المستديرة بكعوب منخفضة عريضة، وأخرى ذات كعوب متدرجة السمك وكعوب رفيعة جذابة.

بالإضافة إلى أحذية طويلة الساق (هاف بوط) وأخرى برباط وأخفاف (أحذية دون كعب) وهي جميعاً مصنوعة من جلود ناعمة تُزينها أنماط البروج المميزة والزخارف المتراصة على الحواف والأشكال المعدنية البارزة.

أما عن الأحذية الكلاسيكية ذات الطابع النسائي الرائع والمتاحة بكعوب ذات ارتفاعات مختلفة فلا غنى عنها في هذا الموسم.

فقد صممناها لتزيد من جمال أي مظهر، بفضل المزج بين السمات الأساسية للحذاء المميّز بخاصية التهوية ألا وهي: نعول خارجية مقاومة للماء حاصلة على براءة اختراع، ونعول وُسطى ماصّة للصدمات ملائمة لتشريح القدم بمعدلات كثافة مختلفة، فضلاً عن بطانة تجف سريعاً مزوّدة بخاصية تهوية القدم.

وهي تتسم بتصميمات مميزة ومتعددة الوظائف دون أن يعزوها أناقة المظهر وبساطته، حيث يُتيح التبديل بين أنواع جلود الماعز ونوبوك ونابا إضفاء لمسات نهائية ذات ملمس متلألئ وتأثير الخامات البارزة للجلد ونمط الزخرفة بجلد السحالي.

هذا ويشهد المشروع الابتكاري المُستدام NEW:DO® تقدماً هائلاً مدفوعاً بروح حماسية هائلة، ما يُعزز تركيز الشركة الأساسي على الحفاظ على البيئة والحد من الآثار البيئية لها من خلال استخدام منتجات أكثر صحية وأماناً.

وتعتمد التصميمات الرقيقة والبسيطة على تبسيط جميع جوانب مرحلة الإنتاج والاستهلاك من خلال استخدام أقل قدر ممكن من المكونات ودباغة الجلود وصقلها بشمع قابل للتجدد وغير سام.

وتشمل المواد الطبيعية استخدام نعول خارجية مطاطية قابلة للتدوير وإعادة الاستخدام بنسبة 100% ، إضافةً إلى تعزيزها بمنظومة التهوية التي تحمل GEOX براءة اختراعها وتُكمل من روعتها الأجزاء العلوية التي يسهل ارتدائها والمصنوعة من أنسجة صوفية وجلود فائقة النعومة.

مميزات تشكيلة أحذية السيدات موسم الخريف/ الشتاء 2017/ 2018

بالإضافة إلى مجموعة NEW:DO® الجديدة، يتجسد مفهوم البساطة في تصميمات الأحذية الطويلة ذات الطابع العسكري والمصنوعة من جلود مصقولة تتماشى مع موضة الشارع الشبابية.

فضلاً عن مجموعة غاية في الأناقة تتنوع بين الأحذية برباط والأخفاف (أحذية دون كعب) والأحذية الرياضية، ناهيك عن استخدام الجلود المصقولة اللامعة والألوان المعدنية والتزيين بالجليتر اللامع.

ويكتمل عالم الرفاهية الذي نقدمه إليكم بمشروع Nebula 4×4 B ABX، والذي يرمز لتميز GEOX في الإنتاج واستمرارها في تبني وسائل تقنية متقدمة. ففي تشكيلة الشتاء، نمزج بين برائتي اختراع لوسائل متقدمة في حذاء واحد ألا وهما: مشروع Nebula المتطور للغاية ونظام Amphibiox المقاوم للماء.

يتسم هذا الحذاء المميز بخاصية التهوية بتصميمات مُستوحاة من المظهر الرياضي البسيط، ما يتماشى تماماً مع صيحات الموضة العصرية التي تدعو “للراحة مع جمال المظهر”.

فضلاً عن المزج بين جلد الطبقة الخارجية من الجلد المدبوغ والجلد المزأبر السويدي من الطبقة الخارجية والنسيج الشبكي في تصميمات ذات كعوب عالية تتنوع ألوانها بين الألوان المتطابقة والمتباينة والتي تزينها الخياطة التنجيدية ثلاثية الأبعاد.

يمزج حذاء Nebula 4×4 بين نعل GEOX المثالي وأداء Amphibiox المقاوم للماء، فهو مُصمم لضمان توفير أعلى معايير التهوية والتحكم في درجة حرارة القدم الطبيعية.

ويُتيح نظام التهوية الداخلي مرور درجة الحرارة المرتفعة من خلال بطانة أنبوبية في الوقت الذي يُعزز النعل الأوسط بتصميمه الشبكي ثلاثي الأبعاد من خاصية التهوية مع شعور بالخفة وأثر امتصاص الصدمات الفائق.

إضافة إلى ذلك، فإن قالب Stroebel اللين (المصنوع من خلال تخييط الجزء العلوي بالنعل الأوسط مباشرةً دون لوح كرتوني بينهما)، يعمل على ضم الجزء العلوي مع السفلي من الحذاء مع الحفاظ على تحقيق أفضل مستويات الانحناء والالتواء والتي يُعززها النعل المطاطي وإمكانية الثبات من جهات عدة وخاصية امتصاص الصدمات الرائعة على جميع أنواع الأرض التي تطئها القدمين.

يمكنك أيضا قراءة More from author