بالصور سلمى الحايك في حفلة لوس انجلوس

أقيمت في لوس أنجلوس فعاليات lacma التي أقيمت بمشاركة العديد من النجمات العالميات والتي تألقن بإطلالات مميزة خلال الاحتفال، من بينهم النجمة  سلمى الحايك التي تألقت بفستان من اللون الأزرق من ماركة جوتشي لتلفت إليها الأنظار بشكل كبير.

لم تكن  سلمى الحايك هي النجمة الوحيدة التي ارتدت من تصميم جوتشي خلال هذا الاحتفال ولكن ظهرت أيضا كلا من النجمة إيمي آدمز، وعارضة الأزياء روزي هنتنغتون وايتلي بتصاميم فساتين سهرة مميزة من العلامة التجارية الشهيرة، باللون الأزرق تتنافس كلا منهم علي أفضل الإطلالات.

تصاميم جوتشي اختيار سلمى الحايك وغيرها من النجمات في lacma art

توافدت العديد من الوجوه الشهيرة من النجوم بشكل جماعي إلي لوس أنجلوس خلال الأسبوع الماضي لحضور حفل lacma art، وفيلم غالا 2017، وكانت من بينهم النجمة العالمية سلمى الحايك  التي كان لها حضورًا لافتًا في الحفل.

وتألق الغالبية العظمى من الحضور على السجادة الحمراء بتصميمات ملابس رائعة من دار الأزياء الإيطالية جوتشي لتعرض مجموعة متميزة من تصميمات العلامة التجارية الشهيرة.

وكان من بين هؤلاء النجمات هم النجمة إيمي آدمز التي كانت ترتدي فستان من اللون الأزرق، وعارضة الأزياء الشهيرة داكوتا جونسون التي اختارت فستان طويل من اللون الروز المبودر، وزوي سالدانا التي ظهرت بإطلالة فيكتوريا مميزة تظهر بها الورود علي الاكمام الواسعة مع الأكتاف العريضة مع قميص من اللون الأبيض.

بالإضافة إلي هؤلاء النجمات كان هناك ايضا في هذه الاحتفالية التي أصبحت منصة عرض أزياء دار غوتشي كانت النجمة كيري واشنطن، وروان بلانشرد، جاكي غيرتز.

اللون الأزرق يجمع بين إطلالة سلمى الحايك وإيمي آدمز و روزي هنتنغتون وايتلي

تميزت النجمة سلمى حايك في احتفالية  lacma art  بإطلالة مميزة من اللون الأزرق  من دار الأزياء الشهيرة جوتشي، حيث جاء التصميم مميز بالزخارف الزرقاء قزحية اللون مع حزام للوسط علي شكل فيونكة كبيرة، وأخري علي احد الأكمام بشكل صغير ومميز.

مع حقيبة صغيرة لليد، وكذلك تسريحة شعر بسيطة حيث اختارت سلمى أن تجمع شعرها إلى الخلف ينسدل علي ظهرها، ومكياج ناعم وبسيط، لتكون إطلالتها مميزة بالنعومة والرقي لتخطف الأنظار  إليها.

الجدير بالذكر أن كلا من النجمة إيمي آدمز وعارضة الأزياء روزي هنتنغتون وايتلي ظهرن بإطلالات مشابهة إطلالات سلمى  وايضا من تصميم دار الأزياء الإيطالية غوتشي.

حيث ظهر الثلاثي بفساتين سهرة من اللون الأزرق، مميزة بالفيونكة التي ظهرت إما في شكل التصميم منقوشة ومزخرفة أو في القطع الأخرى معه مثل حزام الوسط، و تسريحات الشعر الناعمة والبسيطة.

يمكنك أيضا قراءة More from author