ملابس شتوية تركية 2018

مع بداية موسم الشتاء تسعى كثير من الفتيات لتجهيز خزانتها الشتوية بتصميمات من أحدث الملابس العصرية، وعلى رأس هذه الاختيارات ملابس شتوية تركية ، حيث تعرف الملابس التركية بأناقتها وجودتها في الخامات والتصميمات.

إليك باقة ملابس شتوية تركية متنوعة علي أحد صيحات الموضة التي برزت من خلال أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي ظهرت فيها مجموعة متنوعة من تصميمات الجواكيت بأطوال مختلفة، مع ألوان مميزة.

ملابس شتوية تركية من احدث صيحات موضة 2018

جمعنا لكم مجموعة من الاطلالات المميزة لأشكال متنوعة من ملابس شتوية تركية  احدث صيحات موضة 2018، لتتألقي في الشتاء بإطلالات عصرية ودافئة بتصميمات متنوعة تلائم مختلف الأذواق العامة.

الجواكيت الفرو القصيرة

الفرو هو أحد صيحات الموضة الرائجة خلال موسم شتاء 2017-2018 والتي تأتي بأشكال وأطوال متنوعة تعطيك إطلالة مميزة وعصرية، تواجهين بها برد الشتاء القارص لاطلالة أكثر دفئًا مع الجاكت الفرو.

فيمكنك اختيار هذه القطعة الناعمة والانيقة مع بنطال من اللون الأسود المصنوع من الجلد أو القماش، وكذلك الجينز لإطلالة عصرية ودافئة، كما يمكنك ارتداء الجاكت الفرو الأسود مع فستان سهرة مسائي للمناسبات المميزة.

إطلالات طويلة ومحتشمة من الملابس التركية الشتوية

تشتهر الأزياء التركية عالميا بأنها من الأزياء التي تميل إلى الاحتشام بدرجة كبيرة، فنري الجاكيت الطويل هو أحد القطع الأساسية التي لا غني عنها في الشتاء، فهو قطعة مميزة وأنيقة يمكن تنسيقها بطرق مختلفة سواء مع الحجاب أو بدون.

فهي إطلالة وعملية مميزة تلائم الجامعة أو عند الذهاب إلى العمل، وكذلك يمكن تنسيقها مع البنطال الجينز، بإطلالات مختلفة ومتنوعة، مع الاحذية الرياضية وكذلك الاحذية الجلدية، ويمكن ارتدائها مقفلة مع حزام وسط مميز،أو مفتوحة بدون.

أبرز ألوان الملابس الشتوية التركية موسم 2018

تتميز ألوان الملابس الشتوية التركية موسم 2017-2018 بوجود مجموعة الألوان الأساسية مثل الأسود والأبيض، وألوان الباستيل الناعمة، بالإضافة إلى  الألوان الثلجية، من هذه الألوان الرمادي والروز الثلجي، والأصفر الخردلي، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author