أوليس ناردين تتألق بإصدار مارين توربيلور الجديد

أوليس ناردين تتألق بإصدار مارين توربيلور الجديد

قامت دار الساعات السويسرية ” أوليس ناردين – Ulysse Nardin ” بإصدار مارين توربيلور بالحُلة العسكرية الجديدة: كرونومتر بحري بشكل عصري لأصحاب القرار.

بعد نجاح إصدارها “مارين توربيلور”، تطلق أوليس ناردين إصدار “مارين توربيلور ميليتري”، كرونومتر لجيل جديد من المغامرين. إصدار مميز، يمثل سلالة مباشرة من كرونومترات الجيب الثمينة لقباطنة البحار من القرن التاسع عشر ومع مطلع القرن العشرين، وقد أعيد تصميمه بشكل جذري ليتناسب مع الشخصية العصرية.  يعمل الإصدار الجديد بنفس آلية أوليس ناردين UN-118 الذاتية، كما “مارين كرونومتر” الشهير، ويحلق في أجواء أصعب وأشق، وتحفز الساعة الجديدة من يرتديها على الارتقاء لمستويات جديدة من التحدي.

 

UN_Marine_Torpilleur Military 1183 320LE 62

 

يتجلى التصميم الديناميكي في كل سطر؛ تظهر النكهة العسكرية في كل جانب من جوانب هذا الدينامو المعاصر. تأتي الساعة في تصميميْن مستلهميْن من الأناقة الأبدية للساعات العسكرية العتيقة. يأتي أحد التصميمين بميناء أزهر أبيض، تتيح أرقامه العربية المجملة قراءة سريعة للوقت، يقابلها حزام أسمر أنيق من الجلد. أما التصميم الآخر فيتميز باللون الأسود الأنيق، بأرقام عربية برتقالية وعقارب مغلفة بسوبرلومينوفا – وهو إصدار مثالي لوضوح القراءة في الظلام – ويتألق على المعصم بحزام أسود بدرزات برتقالية. كلا الإصداريْن جديران بكل تقدير حيث يتميزان بتاج كبير الحجم، علبة هائلة قطرها 44 مللم بتشطيب الصلب المصقول بالرمل، ويمكنهما مقاومة تسرب المياه حتى عمق 50 مترا، وعلى ظهر العلبة ختم “توربيلور” المميز.

وبوصفه كرونومتر أكثر سهولة، يعمل الإصدار الجديد بحركة مصنع أوليس ناردين UN-118. ويحتوي على فرار مرساة السيلسيوم المصنوعة داخليا في المصنع السويسري، ويتميز بشهادة كوزك (COSC) وشهادة أوليس ناردين، ما يعني ضمانا مزدوجا لأعلى معايير الأداء. تكتمل وظيفة الثواني الصغيرة عند الساعة 6 تماما برقم تسلسلي أحمر، ما يظهر مكانة الساعة كواحدة من إصدار محدود من 300 قطعة. تعلن الأحرف الأولى C.W.  بفخر أنها ساعة كرونومتر، تستحضر الطرز العسكرية من الماضي، التي يلتزم تصميمها بالقوانين الصارمة للقوات المسلحة.

يتمتع هذا الكرونومتر المعاصر بخبرة 170 عاما من التميز في ضبط الوقت، أجيال من الدقة والأداء التي ضمنت لكرونومترات أوليس ناردين مكانة مميزة بين القباطنة والمستكشفين البحريين والتراث البحري بشكل عام على مر السنين. جدير بالاهتمام الآن هو إصدار أوليس ناردين مارين توربيلور ميليتري والمستوحى من التصميم الكلاسيكي الأنيق: مصقول، حازم، وعلى غرار الاسم الذي سُمي به ، توربيلور، قادر على دحر منافسيه في كل منعطف. في الواقع يعد الطراز علامة للقبطان.

 

UN Marine Torpilleur Military 1183 320LE 60 myst

 

المواصفات الفنية

المراجع

1183-320LE/60

1183-320LE/62

إصدار محدود:  300 قطعة

الحركة:  عيار UN-118، شهادة أوليس ناردين

حركة مصممة داخليا

  • فرار، براءة اختراع DIAMonSIL

مذبذب: براءة اختراع عجلة توازن بالقصور الذاتي I  10 مع زنبرك السيليسيوم

احتياطي الطاقة: حوالي 60 ساعة

التعبئة: ذاتية التعبئة

الوظائف: كرونومتر COSC

الثواني الصغيرة المباشرة عند الساعة 6 تماما  

العلبة: من الفولاذ المقاوم للصدأ

الطارة: مسننة، من الفولاذ المقاوم للصدأ

الميناء: أزهر أبيض أو أسود بأرقام عربية

التاج: تاج أمن ملولب

القطر:  44 مللم

مقاومة تسرب المياه: 50 متر

الكريستال: كريستال الزفير المضاد للانعكاس

ظهر العلبة: مختوم بقارب توربيلور

الحزام: حزام من الجلد مع مشبك طي

 

يمكنك أيضا قراءة More from author