أوريس تعيد ساعة الطيار المبتكرة بميناء أزرق أنيق

Oris Big Crown ProPilot Calibre 111_LowRes_7331

يسر أوريس أن تكشف النقاب عن إصداراتها الرائعة الجديدة “بيج كراون بروبايلوت كاليبر 111”. تتميز تحفة الوقت الجديدة بلون أزرق متلألئ، مستوحى من يوم شديد الزرقة، وتضفي على ساعة الطيار المبتكرة من أوريس طابعا أكثر عمقا، وهي ساعة لكل من قمرة القيادة والمناسبات شبه الرسمية.

في حين صُممت الساعة كي تكون مريحة في حفل عشاء، لا تزال ساعة أوريس “بيج كراون بروبايلوت كاليبر 111” ساعة عالية الأداء وواحدة من أكثر القطع الفنية المميزة في تاريخ أوريس الإبداعي الثري.

تعمل الساعة بعيار “كاليبر 111” المتطور يدوي التعبئة، وهي آلية حركة ميكانيكية مصنعة ذاتيا بإنتاج مسلسل من تقديم أوريس، يتميز كاليبر 111 بمجموعة فريدة من التعقيدات.

وبالإضافة إلى احتياطي الطاقة الضخم أحادي البرميل الذي يصل إلى 10 أيام، تحتوي الساعة أيضا على مؤشر احتياطي طاقة أوريس غير خطي مسجل ببراءة اختراع يظهر الوقت المتبقي حتى تحتاج الساعة إلى إعادة تعبئتها بمزيد من التفاصيل كلما انخفض الاحتياطي.

تأتي الساعة بوظيفة الثواني الصغيرة ونافذة التاريخ عند الساعة 9 تماما. أوريس هي شركة الساعات الوحيدة التي تجمع هذه الوظائف في ساعة يد سويسرية الصنع، مما يدل على التزامها المستمر بالإبداعات المفيدة الرائدة في الساعات رائعة التصميم والصنعة.

بدأت أوريس صنع ساعات الطيارين خلال العشرية الأولى من القرن العشرين، خلال فجر الرحلة الأثقل من الهواء.

تميزت أولى ساعاتها للجيب بعلبة  منقوشة بصورة رحلة “لويلي بليوت” الأولى عبر القناة الإنجليزية في عام 1909.

بحلول أواخر العشرية الأولى من القرن العشرين، كانت أوريس تصنع ساعات يد للطيارين.

تم الاحتفال بأولى هذه الساعات مع إصدار “بيج كراون 1917” المحدود لهذا العام. في عام 1938، بدأت الشركة “بيج كراون” لأول مرة ، التي سميت بذلك الاسم بسبب تاجها كبير الحجم، التي قدمتها الشركة حتى يتمكن المسلحون الذين يرتدون القفازات من ضبط ساعاتهم أثناء الرحلة.

اليوم، تقدم تشكيلة “أوريس أفياشن” للطيارين تشكيلة من ساعات اليد القوية، المقروءة، عالية الأداء المصممة لبيئة الاختبار في قمرة قيادة الطائرة.

تتميز “بيج كراون بروبايلوت كاليبر 111” بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 44 مللم، بالإضافة إلى تصميم الطارة الرئيسي لتشكيلة “بيج كراون بروبايلوت”، المستوحى من شفرات توربينات محرك نفاث.

يتم تشطيب عقاربها وشارات الساعات بسوبرلومينوفا®، بحيث تكون الساعة واضحة القراءة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وتكتمل أناقة الميناء الأزرق بحزام “لويزيانا” البني الداكن من جلد التمساح، أو بحزام قماش أسود أو سوار معدني.

يتميز حزام جلد التمساح والحزام القماش بتصميم مشبك أوريس المسجل ببراءة اختراع، استنادا إلى مشبك حزام أمان الطيران.

وتواصل “بيج كراون بروبايلوت كاليبر 111” الجديدة بميناء أزرق تقليد أوريس القديم لصنع ساعات طيار عملية جميلة مصنوعة لمواقف الحياة الحقيقية.

مواصفات المنتج

أوريس بيج كراون بروبايلوت كاليبر 111

رقم المرجع. 01 111 7711 4165 LS، القطر: 44.0 مللم

  • كاليبر 111، حركة مطورة بالكامل في أوريس
  • آلية حركة يدوية التعبئة، 3 هرتز، 21,600 ذبذبة في الساعة، برميل أحادي
  • احتياطي الطاقة لمدة 10 أيام، مؤشر احتياطي الطاقة غير خطي مسجل ببراءة اختراع عند الساعة 3 تماما والثواني الصغيرة والتاريخ عند الساعة 9 تماما
  • علبة متعددة القطع بتشطيب ساتاني، من الفولاذ المقاوم للصدأ وتاج ملولب
  • مقاومة تسرب المياه حتى 10 بار / 100 متر
  • زجاج كريستال زفير علوي مقبب على كلا الجانبين بطلاء مضاد للانعكاس من الداخل
  • ميناء أزرق بأرقام عربية منقوش من أعلى بسوبرلومينوفا ®،
  • عقربا الساعات والدقائق بترصيع سوبرلومينوفا ®
  • حزام لويزيانا بني داكن من جلد التمساح أو حزام أسود من القماش بإبزيم مسجل براءة اختراع لضبط الطول. كما تتوفر بدلا من ذلك بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • تقدم في صندوق خشبي فاخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author