سيرينا ويليامز تحتفل بزفافها بإطلالتين خاطفتين

احتفلت نجمة التنس العالمية سيرينا ويليامز من زواجها من أليكسيس أوهانيان أحد مؤسسي موقع التواصل الاجتماعي “ريديت”، وذلك يوم الخميس الماضي وسط حضور عائلي كبير وعدد من المشاهير المقربين من سيرينا ويليامز.

سيرينا ويليامز تحتفل بزواجها رسميا

في مساء الخميس الماضي احتفلت بطلة التنس العالمية سيرينا ويليامز من زواجها رسميا بأحد مؤسسي موقع “ريديت: أليكسس أوهانيان وسط حفل ضخم تم تقسيمه إلى عدة مراحل تميزت جميعها الطابع الحيوي والفخم.

حيث بدأت مراسم الزواج في أجواء فخمة تتميز بالاناقة استوحيت من ديكور قصة الجميلة والوحش وذلك وفق بعض التقارير الإعلامية، حيث أقيم الحفل في مركز الفنون المعاصرة في نيو أورليانز.

وبعد انتهاء مراسم الزفاف الرسمية تحولت الأجواء الكلاسيكية الضخمة إلى أجواء شبابية ذات طابع حيوي مليء بالمرح والألوان، ووصل عدد المدعوين على الحفل حوالي 200 ضيف من أبرزهم المغنية الأمريكية بيونسيه، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والممثلة الأمريكية إيفا لونجوريا.

جدير بالذكر أن هذا الحفل يأتي بعد 11 أسبوع فقط من ولادة ابنتهما الصغيرة ألكسيس أولمبيا اوهانيان جونيور، التي حضرت الحفل بصحبة مربيتها.

إطلالات مختلفة لنجمة التنس العالمية سيرينا ويليامز في حفل زفافها

ظهرت سيرينا في الحفل بإطلالات مختلفة ومميزة للغاية، حيث ارتدت فستان ملكي طويل مع كاب طويل مرصع بالفصوص اللامعة من توقيع دار ازياء الكسندر ماكوين، وتقدر تكلفة الفستان 2.6 مليون جنيه استرليني.

بينما جاءت الإطلالة الثانية لسيرينا في الحفل من توقيع دار فيرساتشي حيث استغرق الفستان الفاخر المزين بقطع الألماس من عيار 14 قيراط حوالي 1500 ساعة عمل من جانب فريق العمل المكون من 5 أشخاص لإنهاء تنفيذ الفستان الذي بلغت تكلفته 3 ملايين دولار أمريكي.

كذلك ارتدت سيرينا نوعين مختلفين من الأحذية، وظهرت وهي ترتدي حذاء رياضي مليء بالجليتر اللامع، وحذاء آخر بكعب عال، ليكمل إطلالة سيرينا الرائعة في هذا الحفل الضخم.

هذا وقد اهتمت أيضا سيرينا بظهور ابنتها ألكسيس التي تبلغ من العمر شهرين وهي ترتدي فستان قصير بأكمام قصيرة، مع جوارب متماسكة مصنوعة من خيوط التريكو الابيض ومزينة باللؤلؤ الأبيض الجميل، لتحظي الطفلة بإطلالة رائعة مثل الام.

يمكنك أيضا قراءة More from author