اكتشف قوة السيارات الهجينة الكهربائية الفاخرة من لكزس

اكتشف قوة السيارات الهجينة الكهربائية الفاخرة من لكزس

تجربة فريدة ممتعة لسينما السيارات ومشاهدة عرض سينمائي من وراء عجلة القيادة

دبي، الإمارات العربية المتحدة،: حظي عشاق لكزس بفرصة حصرية حماسية رائعة للجلوس خلف عجلة قيادة مركبتهم الهجينة الكهربائية المفضلة والتمتع بأفضل تجربة ممتعة وصديقة للبيئة في الآن ذاته، لقيادة مجموعتها الكبرى من سيارات لكزس الفاخرة الصديقة للبيئة في قلب حي دبي للتصميم (D3)، وذلك في إطار فعّالية فريدة جرت على مدار اليوم كلّه، وبلغت ذروتها في تجربة مذهلة لمشاهدة عرض سينمائي في سينما السيارات.

يأتي هذا في أعقاب إطلاق الجيل الخامس من LS h الذي طال انتظارها، رائدة الفخامة الأصلية التي أرست معايير سلاسة نظام الدفع، وهدوء القيادة، وإتقان الصنع، والانتباه إلى التفاصيل، والاعتمادية الموثقة، والجودة المعهودة خلال الأعوام الـ28 الماضية.

Lexus Hybrid Test Drive
<> at Dubai Design District on November 22, 2017 in Dubai, United Arab Emirates.

وفي حين شهد النقاش بخصوص التقنيات الكهربائية الهجينة ازدياداً ملحوظاً في العامين الماضيين، فإنّ لكزس تعتقد أن لا شيء مثل التجربة العملية يمكنه أن يثبت مقدار عملية وبراعة تقنيات السيارات الهجينة الكهربائية، التي لا تتطلب أي شحن خارجي، ولا تقتضي أي تغيير على الإطلاق في سلوك السائق.

وبالإضافة إلى سيارة LS h تيتانيوم التي أُطلقت مؤخراً، اشتملت فعالية تجربة القيادة على سيارات لكزس الهجينة الكهربائية، مثل سيارة LC500h كوبيه، وسيارات الدفع الرباعي الهجينة الأكثر مبيعاً RXh، وGS h F Sport، وCTh المدمجة.

وفي هذا الصدد، علق كريس بوكستون، مدير الإدارة العامة للكزس في الفطيم للسيارات قائلاً: “يهدف هذا الحدث إلى تأكيد التزامنا بالمركبات الفاخرة الصديقة للبيئة، وإلى التوعية بأحدث تقنيات الانبعاثات المنخفضة المتوفّرة حالياً للأفراد أو الشركات ممّن يرغبون في تحسين جودة الهواء في البلاد”.

واختتمت فعّالية D3 بعرض سينمائي في سينما السيارات، حيث تمتّع الضيوف بأول تجربة من نوعها في دولة الإمارات العربية، أتاحت لهم مشاهدة عرض سينمائي وهم يستقلّون سيارات لكزس الهجينة، شاهدوا فيها الفيلم العالمي الشهير “غريس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author