متجر مستر بورتر الإلكتروني يواصل تعاونه مع علامة تاغ هوير للساعات

TAG Heuer Carrera 01 2MR PORTER

أعلن متجر ’مستر بورتر‘ الإلكتروني، المنصة الرقمية المتخصصة في المنتجات الرجالية والحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة، عن  تمديد فترة تعاونه مع دار ’ تاغ هوير‘ للساعات السويسرية الفاخرة، وذلك يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2017. فبعد النجاح الكبير الذي حققه نموذج الدار من ساعات ’موديولار 45 كينجسمان‘؛ قرر الموقع الإلكتروني طرح تشكيلة مختارة تضم أكثر من 30 ساعةً تنتمي إلى أشهر إصدارات ’تاغ هوير‘ من نماذج ’كاريرا‘ و’أكواريزر‘ و’فورمولا1‘ و’موناكو‘ و’أتافيا‘، إضافة إلى نموذج ’كونيكتد موديولار 45‘ المتصلة بالإنترنت.

 

وتنفرد شركة ’ تاغ هوير‘ بتاريخ عريق ومكانة ريادية في تاريخ صناعة الساعات السويسرية الفاخرة منذ تأسيسها عام 1860. فلطالما سعت الدار على امتداد مسيرتها المهنية للارتقاء بعالم الساعات نحو آفاق جديدة عبر الاستعانة بخبرتها التقنية الطويلة وروحها الطموحة ورؤيتها التطلعية وشغفها بالتحدي، والتي قادت العلامة للنهوض نحو آفاق تتخطى حدود التقاليد السائدة في القطاع. وتتبنى الدار استراتيجيةً تجمع بين أربعة عوالم مختلفة تشتمل على الفن، وأسلوب الحياة، والرياضة والتراث، تجتمع مع بعضها في بوتقة واحدة تحت شعار ’تاغ هوير‘- “لا تنكسر تحت الضغط”.

 

 

وبهذه المناسبة، صرح توبي باتمان، المدير الإداري لمنصة ’مستر بورتر‘ الإلكترونية: “بعد النجاح الكبير الذي رافق إطلاق تشكيلة ’كينجسمان x تاغ هوير‘ الحصرية عبر متجرنا الرقمي في وقت سابق من هذا العام، يسرنا الإعلان عن توسيع نطاق الساعات الفاخرة التي نطرحها من خلال عرض تشكيلات مختارة من أبرز إصدارات ’تاغ هوير‘ الشهيرة. وتشكل هذه الخطوة فرصةً قيّمةً أمام اثنين من العلامات التجارية الرقمية العالمية للتعاون وتقديم قطع جديدة يمكن الاطلاع عليها وشراؤها من قبل العملاء وجامعي الساعات أينما كانوا حول العالم، ما يتيح أمامهم فرصة الاستمتاع بأبهى الابتكارات التي تحمل توقيع ’تاغ هوير‘ وغيرها من أشهر الماركات البارزة على الصعيد الدولي”.

 

وبدوره، قال جان كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لشركة ’تاغ هوير‘: “تولي علامتنا التجارية اهتماماً كبيراً بالمنصات الرقمية خاصةً تلك التي تُعنى بمجال التجارة الإلكترونية، حيث تسعى الدار إلى عرض منتجاتها الاستثنائية وتوسيع نطاق حضورها لتصل إلى عملاء جدد عبر منصات رقمية تمتلك رؤيةً ثاقبةً وخبرةً طويلةً في مجال عملها. ما أدى بطبيعة الحال لإرساء اتفاقية شراكة مع متجر ’مستر بورتر‘ باعتباره من أبرز الوجهات الفاعلة والمتخصصة في قطاع الموضة الرجالية في العصر الحديث، فهي تسعى للجمع بين الفخامة والصياغة المبتكرة للمحتوى مع أرقى الخدمات ضمن مستويات استثنائية”.

 

وستقوم منصة ’مستر بورتر‘ الرقمية بطرح تشكيلات من أشهر إبداعات ’تاغ هوير‘ المستوحاة من رياضة المحركات، من بينها تشكيلة ’كاريرا‘، التي استوحت اسمها من سباق السيارات الأسطوري ’كاريرا باناميريكا‘ وتُعدّ الآن من أبرز نتاجات العلامة؛ وتشكيلة ’فورمولا 1‘؛ وتشكيلة ’موناكو‘من الساعات الكلاسيكية التي يرتديها الممثل الشهير ستيف ماكوين.

 

ومن المقرر أن يطلق المتجر إصدارات أخرى تضم نموذج ’أكواريسر‘، وهي ساعات رياضية مستوحاة من العالم المائي، إضافة إلى تشكيلة ’أوتافيا‘ التي تتيح ابتكاراً يعكس في خطوطه مفردات التراث الأصيل.

 

كما ستطرح منصة ’مستر بورتر‘ قطعاً مذهلةً من ساعات ’كونيكتد موديولار 45‘ المتصلة بالإنترنت.

 

تتراوح أسعار الساعات بين 900 – 5000 جنيه إسترليني/ أو 1,150 -6,300 دولار أمريكي/ أو 995 – 5650 يورو.

يمكن للعملاء الاشتراك وتسجيل الإعجاب من خلال النقر هنا

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مع

السيد مارك بلونديل |بريد إلكتروني: | [email protected] هاتف: +44 (0) 20 3471 5491

 

موقع فيسبوك: https://www.facebook.com/TAGHeuer

يمكنك أيضا قراءة More from author