صالة “لو كلو” لكبار الشخصيات في مهرجان دبي السينمائي تستعد لإبهار المشاهير

صالة “لو كلو” لكبار الشخصیات في مھرجان دبي السینمائي تستعد لإبھار المشاھیر

وذلك مع مجموعة من الھدایا المقدّمة من العلامات التجاریة العالمیة والإقلیمیة الممیزة
ثلاثة من منتجعات المالدیف الفاخرة: أمیلا فوشي، وھووفافین فوشي، وفینولو تقدّم إجازات رائعة
العلامة التجاریة المفضلة لدى النجوم، عیسى مع “ھاوس أوف فریزر” تطلق أحدث مجموعتھا
علامة المجوھرات الراقیة INTISARS تنطلق على السجادة الحمراء

الإمارات العربیة المتحدة، دبي، نوفمبر 26 2017 – مع استعداد مھرجان دبي السینمائي الدوليللاحتفال بنسخته الرابعة عشر (من 6 إلى 13 دیسمبر)، تتحضر صالة كبار الشخصیات في مھرجان دبي السینمائي الدولي للترحیب بضیوفھا من المشاھیر بأسلوبھا الفاخر. وتعود الصالة للسنة السادسة، لتدلل زوارھا بتجربة رائعة. وستقدّم ثلاث من منتجعات المالدیف الفاخرة، وھي أمیلا فوشي، وھوفافین فوشي، وفینولو لمجموعة مختارة من المشاھیر تجربة من الرفاھیة مع إجازة ممیزة في منتجعاتھا.
وستكون ھناك أیضا ھدایا من أبرز العلامات التجاریة بما في ذلك مستحضرات “بریسمولوجي” للعنایة ً بالبشرة، و”شوغر فاكتوري”، و”ذا آرت أوف شیفینغ” لفن الحلاقة الرجالیة من مدینة نیویورك، و”شوغر بیوتي لاونج”، وقفاطین من “أیاسو بوتیك”، وأحدث المنتجات من علامة “سبانكس” المفضلة لدى المشاھیر، بالإضافة إلى عسل “بلقیس” الذي سیقدم نكھاته اللذیذة الجدیدة من مجموعة العسل الخام.
إلى ذلك، ستحضر شركة الصابون “شاور تاور” صابونھا الشھیر على شكل برج خلیفة، وستعمل على بناء برج من الصابون على شكل ھذا المعلم الشھیر. وستقدّم علامة الأحذیة IO الجدیدة في المنطقة ھدایا للمشاھیر من أحدث مجموعاتھا مع تصامیم مخصصة للسجادة الحمراء، فیما ستقدّم علامة “كارتر أند وایت” من منطقة الشرق الأوسط مجموعة من المنتجات المصنوعة من أجود أنواع قطن الجیزة المصري.
وتنطلق علامة المجوھرات INTISARS للمرة الأولى على السجادة الحمراء ھذا العام. أسست علامة ً بین التراث العربي والحرفیة ًمثالیا
INTISARS الشیخة إنتصار الصباح من الكویت، والتي تج ّسد اتحادا الإیطالیة. تستوحي العلامة التجاریة تصامیمھا من الأشیاء البسیطة في الحیاة لتصمیم مجوھرات تشكلً عن الحب.
تعبیرا تم تصمیم المجوھرات بمھارة في فالینزا بإیطالیا باستخدام الذھب من عیار 18 ً قیراط والماس المستخرج وفق معاییر أخلاقیة. وستتوافر تصامیم من مجموعتي “مي أوه مي” و”عقال”،ً التي تقتصر على 50 قطعة فقط، للمشاھیر لارتدائھا على السجادة الحمراء.
وسیحصل الضیوف أیضا ُعلى ھدایا من “إیبارا”، وھو مشروع الشیخة إنتصار الثاني وھي قطع فاخرة مغلفة بآیات عربیة مكتوبة بشكل جمیل لإلھام وحمایة وتحفیز مرتدیھا.
ً بالإضافة إلى ذلك تعمل علامة “بریسمولوجي” للعنایة بالبشرة الشیخة إنتصار والتي أسستھا أیضا بالتعاون مع الشیخة فاطمة، على تحفیز الحواس وتحسین الحیاة الیومیة. وتستخدم العلامة التجاریة الطبیعیة التي تعمل على تحسین المزاج قوة الألوان التحویلیة. وقد استوحت مؤسستي “بریسمولوجي” منتجاتھما من علم نفس اللون، فصممتا مجموعة من المنتجات للاستخدام الیومي التي یمكن أن تساعدنا على الدخول في مزاج متجدد ومحسن. وسیوفر خبراء ھذه العلامة خدمة تدلیك الیدین والقدمین لمساعدة المشاھیر على الاسترخاء بین جداولھم المزدحمة.
وستنطلق علامة الأزیاء المفضلة لدى النجوم، عیسى من “ھاوس أوف فریزر” في المنطقة في مھرجانً مع فعالیة زاخرة بالنجوم والمشاھیر في قصر
دبي السینمائي الدولي، وقد أعید إطلاق ھذه العلامة مؤخرا كنسینغتون.

 وسيحصل المشاهير على هدايا من أحدث مجموعة العلامة لارتدائها طوال الأسبوع خلال إطلالاتهم وظهورهم الإعلامي وحفلات العشاء. كما ستستضيف الصالة أيضاً فعالية حصرية لكبار الشخصيات لإطلاق هذه العلامة البارزة رسمياً.

وفي هذا الإطار علقت كاثرين راسو مؤسسة الصالة: “نحن متحمسون للعودة إلى مهرجان دبي السينمائي الدولي هذا العام. ومن المتوقع أن تكون “صالة لو كلو” الأكبر والأفضل على الإطلاق، وذلك بفضل مجموعة رائعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وأجواء الصالة الاجتماعية.” وأضافت: “وستستضيف “لو لكو” مع علاماتها التجارية الفاخرة، نشاطات يومية ومسائية خاصة للضيوف من المشاهير وكبار الشخصيات بشكل متواصل طوال الأسبوع. وستشهد الصالة أيضاً إطلاق علاماتين جديدتين، حيث سيكون ضيوفنا أول من يطّلع على INTISARS، و”عيسى مع هاوس أوف فريزر”، لذلك لا بد أن يكون أسبوعاً رائعاً.”

وتقع صالة “لو كلو” لكبار الشخصيات في مهرجان دبي السنمائي الدولي في موقع سري في مدينة جميرا في دبي، وستكون المكان المثالي للمشاهير وكبار الشخصيات للاسترخاء والاجتماع طوال أسبوع المهرجان.

يمكنك أيضا قراءة More from author