موعد نجوى كرم مع جمهورها في البحرين والكويت

تشارك الفنانة اللبنانية نجوى كرم ضمن فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية التي سوف تقام في حلبة البحرين الدولية وذلك في يوم السبت الموافق 16 ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى ذلك تطل نجوى كرم على جمهورها في دولة الكويت العربية من خلال حفلها الغنائي الكبير في دار الأوبرا بالكويت.

نجوى كرم

نجوى كرم تستعد لحفلها الغنائي الكبير بالبحرين والكويت

تعيش شمس الاغنية العربية نجوى كرم حالة من النشاط الفني الكبير خلال الفترة المقبلة، حيث ستقوم نجوى بالمشاركة في فعاليات الاحتفال بالعيد القومي الوطني لدولة الامارات العربية، والتي من المقرر إقامة فعالياته في حلبة البحرين الدولية وذلك في ال16 من ديسمبر المقبل.

بالإضافة إلى ذلك ستطل شمس الأغنية على جمهورها في دولة الكويت من خلال حفل غنائي كبير سوف يقام على مسرح دار الأوبرا بالكويت، وذلك في 11 من شهر يناير المقبل.

وتأتي هذه المشاركة  ضمن إطار احتفالات دار الأوبرا بالكويت والتي سوف يشارك بها مجموعة من النجوم الكبار إلى جانب نجوى من بينهم الفنان التونسي صابر الرباعي، والفنانة المغربية سميرة سعيد في مجموعة من الحفلات المنفصلة لكلا منهم.

إلى جانب هذا تستعد نجوى حاليا لبدء نشاطها الفني على متن باخرة   Stars on board وذلك في مطلع الشهر المقبل وتحديدا في ال5 من ديسمبر القادم.

هذا ويذكر أن نجوى كرم قد قامت بطرح ألبوم غنائي جديد خلال هذا العام باسم “مني إلك” والتي قامت نجوى بإهدائه إلى روح شقيقها نقولا كرم الذي فقدته خلال هذا العام بشكل مفاجئ، وذلك على إثر إصابته بأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاته.

جدير بالذكر أن نجوى كرم أجرت حوارا إذاعي  عبر إذاعة لبنان مع راغب حلاوي وسابين يوسف تحدثت من خلاله عن العديد من الأمور خلال تاريخ نشاطها الفني، والتي كان من بينها آراء حول الغناء باللهجة المصرية، وتألق الأغنيات اللبنانية، وحديثها عن السيدة فيروز، وغيرها من الأمور في الفن والحياة.

يمكنك أيضا قراءة More from author