فستان انجي المقدم من ايلي حنا

تألقت النجمة الجميلة انجي المقدم بفستان مميز في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال39، والذي بدأ يوم 21 نوفمبر الماضي، وانتهى في يوم 30 من نفس الشهر.

وكان الفستان المميز الذي ظهرت به النجمة انجي المقدم من تصميم المصمم العالمي ايلي حنا.

انجي المقدم

فستان انجي المقدم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

تألقت انجي بفستان سهرة كب مميز باللون الذهبي اللامع، والذي جاء بتوقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي حنا، والذي ارتدت معه انجي حقيبة يد عصرية، وتميزت بتسريحة شعر الريترو الكلاسيكية، كما كانت لمسات مكياج وجهها البرونزية بأصابع خبير مكياجها علاء التونسي.

اطلالة انجي المقدم في مهرجان القاهرة السينمائي

من هي انجي المقدم؟

هي ممثلة وإعلامية مصرية، درست علم النفس في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بدأ ظهورها على الشاشة الصغيرة كمقدمة برامج من خلال شبكة قنوات أوربت في برنامج السلم والثعبان، ثم شاركت بعد ذلك في تقديم برنامج مساءك سكر زيادة على قناة OTV.

ثم بدأت التمثيل كضيفة شرف في مسلسل لحظات حرجة، ومقدمة دور البطولة في مسلسل الستكوم الكوميدي أحمد اتجوز منى في عام 2006، مع النجم الشاب أحمد فلوكس.

وأخر أعمال انجي الدرامية والتي قدمتها في شهر رمضان المنقضي أدوارها في مسلسلي 30 يوم – لا تطفئ الشمس.

كما يعرض لها الآن على قناة One E مسلسل حكايات بنات الجزء الثالث، والذي تقدم فيه دور خديجة.

جلسة تصوير انجي المقدم

أحدث جلسة تصوير خضعت لها انجي المقدم

نشر مصور النجوم محمود عاشور، مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها انجي لصالح مجلة “نصف الدنيا”، والتي ارتدت فيها فستانًا أسود اللون عاري الكتفين لتظهر به في جلسة تصويرها، وكانت لمسات الماكياج من خبير التجميل علاء التونسي، وتسريحة الشعر من مصفف الشعر محمد حافظ، والفستان من تصميم سوكا.