كنده علوش تفجر مفاجأة عن فيلم تامر حسني البدلة

صرحت النجمة السورية كنده علوش بمفاجأة مدوية بعد انتشار أخبار تأخيرها تصوير فيلم البدلة مع النجم تامر حسني، حتى الانتهاء من فعاليات مهرجان القاهرة الدولي السينمائي، حيث شاركت الفنانة كنده علوش كعضو لجنة تحكيم في المهرجان، والذي انتهت فعالياته يوم 30 نوفمبر الماضي.

كندة علوش

تصريح كنده علوش عن فيلم تامر حسني الجديد

قالت كنده: أنها لا تعلم شئ عن هذا الفيلم، وأنه لم يتواصل معها أحد بشأن هذا الفيلم، وأن هناك علاقة صداقة قوية تجمعها بتامر حسني، ولكنه لم يتواصل معها هو أو أي من فريق العمل بشأن هذا الفيلم.

كما قالت أنها فؤجئت بإنتشار أخبار أنها قد تسببت في تعطيل تصوير الفيلم حتى انتهاء فعاليات مهرجان القاهرة الدولي السينمائي، واستغربت واستنكر هذا الأمر، لأنها لم تتعاقد على هذا الفيلم من الأساس.

ويذكر أن فيلم البدلة هو الفيلم الجديد للنجم تامر حسني، والذي سيبدأ تصويره بعد أيام قليلة، ومن المقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام، ويشارك في بطولته أكرم حسني وأمينة خليل ومحمود البزاوي والفيلم قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج محمد العدل.

النجمة كندة علوش

أخر أعمال كنده علوش

كان أخر فيلم سينمائي قدمته كنده، وتم عرضه منذ شهور قليلة هو فيلم الأصليين، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وشارك في بطولته: منة شلبى وخالد الصاوى وماجد الكدوانى ومحمد ممدوح وليلى فوزى وعدد كبير من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف، وكان الفيلم من إنتاج شركة ريد ستار ونيو سينشرى، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في دور العرض، كما وصلت إيرادات إلى 9 ملايين جنيه فى موسم عيد الفطر الماضى.

كما تستعد كنده لخوض الموسم الرمضاني القادم بعد تغيبها عن الموسم السابق.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author