صبغات شعر كراميل لشتاء 2018

صبغات شعر لون الكراميل واحدة من أشهر ألوان صبغات الشعر الأساسية لشتاء 2017_2018، حيث لمع هذا اللون بقوة خلال الفترات الماضية خاصة في وسط النجمات ومصففي الشعر وخبراء التجميل والموضة.

فهذا اللون من صبغات الشعر يليق بجميع ألوان البشرة، ويتيح التنوع في مجموعة مميزة من تدرجات صبغات شعر بلون الكراميل نعرضها عليكي فيما يلي.

موضة الوان صبغات شعر الكراميل لشتاء وخريف 2018

مع بداية موسم الشتاء تتجه أغلب صيحات الموضة في عالم الازياء والمكياج وتصفيف الشعر إلى الألوان الدافئة والداكنة التي تخيم على عالم الشتاء، حتى تتماشى الموضة مع الأجواء العام لفصل الشتاء.

وأكثر ما ينطبق عليه ذلك الأمر هي ألوان صبغات الشعر والتي يغلب عليها الألوان الداكنة، إلا أن في هذا العام سيطرت وبقوة ألوان الكراميل بدرجات مختلفة، رأيناها بشكل كبير على العديد من النجمات خلال هذه الفترة.

السبب في ذلك هو تميز لون الكراميل بكونه لون يليق على جميع ألوان البشرة بشكل عام والبشرة السمراء بشكل خاص، كما أنها من الألوان التي تتماشى مع الأجواء الشتوية في صيحات المكياج والازياء.

ويمكن دمج صبغات شعر بألوان مختلفة للحصول على نتائج مبهرة، فيمكن دمج لون الكراميل مع اللون البني الداكن، أو درجات البني الفاتحة، مع خصلات الشعر الشقراء أو النحاسية اللون، وذلك للحصول على إطلالات دافئة.

درجات لون الكراميل من صبغات شعر 2018

ذكرنا أن هذا اللون يتميز بأنه يلائم جميع ألوان البشرة، وايضا يتميز بتنوع درجاته والتي نذكر لكم منها ما يلي:

  1. لون صبغة شعر بني كراميل وهي درجة تجمع بين صبغة الشعر النحاسية وصبغة شعر الكراميل البني الفاتحة.
  2. صبغة شعر بني كراميل وهي تعتمد على إدخال خصلات الشعر الكراميل الفاتحة على صبغات الشعر باللون البني مع تطبيقها بطريقة ناعمة، تجعلها أكثر الألوان رواجا لهذا الشتاء.
  3. صبغات الشعر الكراميل الاشقر وهي درجة لون تعتمد على الجمع بين الكراميل الفاتح وخصلات الشعر الاشقر، وهذه ايضا من الدرجات اللونية الشائعة في صبغات الشعر.

يمكنك أيضا قراءة More from author