احذية طويلة الساق على طريقة النجمات

تعتبر احذية ذات الساق الطويلة راجت كثيرًا فى الآونة الأخيرة التى ذهبت لها العديد من النجمات، حيث قامت الكثير من المصممين بتقديم مجموعة احذية بوت عالى الساق، وكانت ابرز صيحات الإكسسوارات لموضة شتاء 2018، انتشرت الأحذية ذات الساق الطويل، اى الساق الطويل الذى يصل فى طوله للركبة أو أعلى من الركبة بقليل، والذى تنوعت التصاميم ما بين المطبعة بالرسومات أو المنقوشة أو الجلدية الملونة أو القماشية أو المطرزة بالاكسسوارات البارزة، والتى تتناسب مع الاجواء الشتوية الباردة.

احذية طويلة الساق على طريقة النجمات

تعد إطلالة انجمات هي الأرقى على الإطلاق حيث تحب الكثير من الفتيات العصريات التشبه بإطلالتهن فهن يثقن في الذوق الخاص بهم، فظهرت الفنانة نوال الزغبى بإطلالة كاملة باللون الأسود، من خلال فستان مخملى انيق، مع حذاء مخمل أعلى من الركبة، وكذلك رأينا كارلا حداد بحذاء ذوق ساق عالية باللون الأسود الذى يليق بها، مع بنطلون جينز عصرى.
أما الفنانة ميريام فارس فى البوت الجلدى ذات الساق الطويل، وقامت بتنسيقها مع المعطف الشتوى المصنوع من الفرو الطويل، أيضًا ظهرت ريم سعيدى فى إطلالة شبابية مميزة مؤخرًا بالحذاء الطويل أحمر اللون، والمنسق مع الفستان الأزرق.

تألقت مايا دياب بإطلالتها المبتكرة بقصة الفستان القصير مع الكتف الواحد مع الجذاء ذات الكعب العالى الذى حمل توقيع علامة سانت لوران.
ثم أطلت هيفاء وهبى بحذاء أشعل مواقع التواصل الإجتماعى، بالقصة الطويلة والمزين بالكريستال اللامع مع سانت لوران، والذى نسقته مع تيشرت قطنى وشورت ابيض قصير، فأعتمدت إطلالات النجمات على تنسيق تلك الأحذية الطويلة مع الازياء الانيقة الجميلة.

تنسيق إطلالة مثالية عند ارتداء البوت

يمكنك اترداء البوت مع قميص مزركش إذا كنتي تحبين الإطلالة الكاجول، تنورة قصيرة وبلوز طويلة فهذه ستكون إطلالة مفعمة بالأنوثة
ارتدي الفيست مع الفرو إذا كنتي تريدين إطلالة ملفتة للأنظار وآسرة للقلوب.
كذلك لإطلالة جمالية بفصل الشتاء يمكنك ارتداء فستان صوف منسوج أو فستان أسود جلد، وسترة من الجلد باللون الذي تريدينه.
أيضًا يمكنك ارتداء تنورة قصيرة ومزركشة مع السترة الطويلة، بنطال قطني مريح لإطلالة عفوية ناعمة، 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author