التلفزيون السعودي يسعى إلى خطف عادل إمام في رمضان

الممثل المصري الزعيم عادل إمام واحد من أكثر الفنانين الذين تتهافت عليهم القنوات الفضائية في محاولة منهم لضمه إلى قائمة أعمالها التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك، لذا يحاول التلفزيون السعودي ضم النجم عادل إمام إلى قائمتها للمنافسة العربية للدراما في رمضان.

عادل إمام

منافسة عربية لضم عادل إمام إلى قائمة الأعمال الحصرية في رمضان على شاشتها

شهور قليلة تفصلنا عن بداية الموسم الرمضاني للدراما، وتستعد الكثير من شركات الإنتاج لتصوير والانتهاء من أعمالها الرمضانية قبل بداية الموسم.

بالإضافة إلى تهافت القنوات الفضائية على شراء أعمال النجوم التي تحقق لهم نسب مشاهدة عالية وعلى رأس هؤلاء النجوم هو النجم المصري الزعيم عادل إمام.

والذي يعتبره الكثير من شركات الإنتاج والقنوات التلفزيونية الحصان الرابح الذي يستحوذ على أعلى نسب مشاهدة خلال الشهر الكريم، مما يلفت أنظار الوطن العربي إلى هذه القنوات.

حيث يحاول حاليا التلفزيون السعودي الاستحواذ على عرض مسلسل النجم عادل إمام الرمضاني الجديد “عوالم خفية” بشكل حصري على قناتها الأولى.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي وضعها الرئيس التنفيذي الجديد لهيئة الإذاعة والتلفزيون الاعلامي داوود الشريان، حيث تهدف هذه السياسة إلى وضع القنوات السعودية الرسمية في المنافسة مع باقي القنوات.

ويأتي ذلك حسب العديد من الصحف المحلية السعودية التي تعلن تغيير سياسة هيئة الإذاعة والتلفزيون التي تسعى للمنافسة الرمضانية للموسم الجديد.

جدير بالذكر أن مسلسل عوالم خفية سيبدأ تصويره قريبا ويشارك في بطولة المسلسل كلا من الفنانة يسرا، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة نيللي كريم، مع النجم أحمد السقا،وإخراج رامي إمام.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي عرضت للفنان عادل إمام خلال شهر رمضان الماضي هو مسلسل عفاريت عدلي علام مع النجمة هالة صدقي ومجموعة من النجوم، وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية خلال وقت عرضه.

يمكنك أيضا قراءة More from author