صور حفل زفاف مصطفى فهمي وعروسه الشقراء

أثارت الصور التي تم نشرها منذ أيام قليلة عن زواج الفنان مصطفى فهمي حالة من التضارب في الأقاويل، حيث تصور المتابعون أن الفنان مصطفى فهمي قد تزوج مرة أخرى، ولكن مع توضيح النجم للأمر، وضح الأمر، وإليكم التفاصيل.

وقد أشعل هذا الخبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصًة مع تسريب فيديو من الحفل ظهر فيه مصطفى فهمي وهو ينافس شقيقه حسين فهمي برقصة “التويست”.

مصطفى فهمي وفاتن موسى

حفل زفاف مصطفى فهمي وفاتن موسى

أوضح العروسين الأمر للجمهور، بأن حفل الزفاف هذا هو احتفال بالعام الثاني لزواجهم، والذي تم إقامته في أحد مطاعم لبنان الشهيرة، وجاء هذا الاحتفال بسبب عدم إقامتهم عرس لزفافهم، الذي قد تم سريعًا بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام.

وقد حضر هذا الاحتفال شقيق العريس الفنان حسين فهمي وأصدقائهما المقربين، وكذلك الوزير اللبناني السابق إيلي الفرزلي، الذي تقدمت له فاتن موسى بالشكر لحضوره.

وارتدت العروس فاتن موسى في حفل زفافها، فستان أنيق من تصميم المصمم حسين وهبي، واعتمدت تسريحة شعر مثل الأميرات بلمسات أصابع مصفف الشعر منير، حيث تركت شعرها منسدل على ظهرها، وكان المكياج بلمسات خبير التجميل وائل فارس.

وقامت فاتن بعد الحفل على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام بإضافة لقب زوجها الفنان إلى إسمها، ليكون فاتن موسى فهمي.

ويذكر أن هذه هي الزيجة الثالثة للفنان بعد زوجته الإيطالية والنجمة رانيا فريد شوقي، واللذان ظهرا لأول مرة معًا في عام 2015، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

حفل زفاف فاتن موسى حفل زفاف مصطفى فهمي

أخر أعمال مصطفى فهمي

يعكف النجم الآن على قراءة عدد من السيناريوهات للاختيار من بينها الدور الذي يقدمه في السباق الرمضاني القادم.

وكان أخر أعماله في شهر رمضان الماضي مسلسل حلاوة روح مع النجمة التونسية هند صبري والنجم ظافر العابدين، والذي قدم فيه دور عمها الطبيب، والذي كان يساعدها في رحلة علاجها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author