قائمة أفضل ألعاب وتطبيقات أندرويد 2017

عالم التكنولوجيا وتطبيقات الهواتف المحمولة أندرويد ملئ بالأدوات المساعدة المفيدة، والتي تفيدنا إما في إنجاز مهامنا بشكل أفضل وأسرع، أو في الترفيه بألعاب مسلية وشيقة.

واليوم أعزائي سوف نقدم لكم هنا مجموعة من أفضل ألعاب وتطبيقات أندرويد التي قدمت لنا في عام 2017، لتحملوها وتستفيدوا منها.

أفضل تطبيقات وألعاب أندرويد هذا العام

1-تطبيق Flynx: ويساعدك هذا التطبيق المميز على تصفح كل الروابط بشكل عام للويب، دون الحاجة للخروج من التطبيق في كل مرة، كما أنه يساعدك في حفظ الرابط الذي تريده، لتتمكن من الرجوع إليه في أي وقت، حتى بدون إتصال بشبكة الإنترنت.

ومن مميزات هذا التطبيق أيضًا أنه يدعم 15 لغة مختلفة لتختار من بينهم، منهم اللغة العربية، كما يدعم استخدام روابط مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

تطبيق Flynx

2-تطبيق Flippr: ويعمل هذا التطبيق على تنظيم تطبيقاتك على الهاتف، بدلًا من الشاشة الرئيسية، بطريقة مجموعات يسهل الوصول إليها، ومن أهم مميزاته أنه يعمل أثناء تشغيل كل الألعاب والبرامج.

تطبيق Flippr

3-تطبيق MightyText: وهو تطبيق مفيد لتسهيل المهام، وتوفير الوقت، حيث يقوم هذا التطبيق بإرسال رسائل نصية SMS & MMS من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو من جهاز الماك دون استخدام الهاتف، فيمكنك مثلًا الإطلاع على المكالمات والأرقام التى قامت بالإتصال بك من خلال الكمبيوتر وإمكانية معاودة الإتصال من خلال الكمبيوتر أيضًا.

تطبيق MightyText

4-لعبة Super Mario Run: وهي أكثر الألعاب تحميلًا في هذا العام، وهي لعبة جري وقفز مشوقة لجمع الأموال والوصول للهدف، وبناء المملكة، وهي الشكل المتطور للعبة سوبر ماريو القديمة.

لعبة سوبر ماريو رن

5-لعبة Animal-jam-play wild: وهي لعبة مناسبة للغاية للأطفال، وقد حصلت على جائرة أفضل ألعاب الأطفال، وفيها تقوم بتكوين شخصية وشكل لبطلك من أحد الحيوانات، وتقابل معه العديد من المواقف والمغامرات المشوقة والمسلية.

لعبة انيمال جام بلاي ويلد

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author