نضال الشافعي مرشح لتقديم حياة هذا الفنان الراحل

رشح الكاتب محمد الغيطي الفنان نضال الشافعي للقيام  ببطولة مسلسل تلفزيوني جديد يعرض السيرة الذاتية للفنان الكبير نجيب الريحاني، الامر الذي لاقى ترحيبًا كبيرا من الفنان نضال الشافعي حيث أعلن موافقته المبدئية على العمل حتى يتم الانتهاء من عرض السيناريو النهائي للعمل عليه.

نضال الشافعي

نضال الشافعي مرشح لبطولة مسلسل عن حياة نجيب الريحاني

تواصل الكاتب محمد الغيطي مع الفنان نضال الشافعي  ليعرض عليه تقديم مسلسل تلفزيوني جديد يعرض قصة حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني بعنوان “الضاحك الباكي”.

الامر الذي لاقى ترحيبًا كبيرًا من جانب نضال، وأعلن موافقته المبدئية على الاشتراك في العمل، ولكن أجل إعلان الموافقة النهائية وتعاقده الرسمي عليه بعد قراءة السيناريو الخاص بالمسلسل الذي مازال في طور الكتابة حيث يعكف الغيطي على الانتهاء منه.

هذا وقد صرح نضال أن وجود عمل يتحدث عن السيرة الذاتية للفنان الكبير الراحل نجيب الريحاني هو ممتع، وذلك لما تحمله سيرته الذاتية من تفاصيل ممتعة ومهمة للمشاهد، الامر، الامر الذي يجعله سعيد بكونه سيشارك في تقديم حياة الريحاني للجمهور.

جدير بالذكر أن مسلسل الضاحك الباكي تم تأجيله أكثر من مرة لعدة سنوات بسبب العديد من المشكلات الإنتاجية الخاصة به، الامر الذي يحاول الكاتب محمد الغيطي حله مع الشركة المنتجة حتى يرى العمل النور خلال الموسم الدرامي القادم.

كما يذكر أنه قامت الشركة المنتجة بالتعاقد منذ أيام قليلة مع الفنانة صفاء سلطان، وذلك حتى تقوم بتجسيد دور الراقصة الشهيرة بديعة مصابني، التي جمعتها مع الريحاني الكثير والكثير من المواقف.

اما عن آخر الأعمال الفنية التي يشارك فيها الفنان نضال الشافعي حالية هو المسلسل التلفزيوني الجديد “السر” والذي يواصل فيه نضال تصوير باقي مشاهده في المسلسل .

حيث يشارك به كوكبة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان حسين فهمي، والفنانة وفاء عامر، وريم البارودي، وألفت عمر، أحمد حلاوة، وأشرف عبدالغفور، مع نورين كريم، ومن تأليف حسام موسي، والاخراج لمحمد حمدي.

يمكنك أيضا قراءة More from author