صور موديلات جمبسوت للمحجبات

دخلت الأسواق العربية موضة ملابس جمبسوت بعد ظهورها عالميًا في عروض دور الأزياء الشهيرة المختلفة، والتي لاقت إقبالًا ورواجًا جيدًا بين كل الفتيات والسيدات، المحجبات منهن وغير المحجبات، ولكن الفتاة المحجبة قد تقابل بعض الصعوبات في تنسيق إطلالتها مع جمبسوت مناسب لها كفتاة محجبة.

ولذلك قررنا أن نقدم لكي عزيزتي الفتاة المحجبة هنا مجموعة من موديلات جمبسوت متنوعة، وتناسب كل إطلالاتك سواء الصباحية أو السهرات.

ولكن انتبهي سيدتي أنه لا يناسب الأجسام الممتلئة بالوزن الزائد، فهو يبرز كل تفاصيل الجسم، ولكن يمكن لكي سيدتي ذات الوزن المتوسط، تنسيقه مع كارديجان مناسب، لإخفاء معالم الجسم.

موديلات جمبسوت متنوعة للمحجبات

الجمبسوت أصبحت قطعة ملابس أساسية الآن في الخزانة، فهي قطعة عملية وأنيقة وعصرية معًا، وسوف نقدم لكي هنا عزيزتي مجموعة من الأفكار التي يمكنك بها تنسيق إطلالتك منها مع الحجاب، بدون أي صعوبات.

الأكمام: يمكنك عزيزتي اختيارها بأكمام طويلة لتناسب إطلالتك كفتاة محجبة، أو يمكن اختيار الموديل الكت الذي يروق لكي وتنسيقه مع بوليرو أو قميص.

التطريز: يختلف تطريز السوت حسب المناسبة التي سترديها فيها، فإذا كنتي سترتديها في الجامعة أو العمل أو أي خروجة صباحية، فالقماش المطرز بالورود الملونة على الصدر يكون مناسب للغاية، أما إذا كنت سترتديها في سهرة مسائية، فاختاري الموديل المطرز بالفصوص أو الترتر.

الألوان: تتواجد الجمبسوت بألوان عديدة ومتنوعة، منها اللون المحايد، وهو الأكثر انتشارًا، والذي يمكن تنسيقه حسب مناسبتك، ومنها المنقوش، وهو ما يناسب الخروجات الصباحية الكاجوال.

الأقمشة: تختلف أيضًا الأقمشة حسب المناسبة، فمنها الكريب والشيفون والقطيفة والحرير والدانتيل والجلد والجينز.

الحجاب: لإطلالة مثالية لكي بالجمبسوت، قومي باعتماد لفة حجاب بسيطة تبرز موديله، ويمكنك أيضًا ارتداء التربون.

الإكسسوارات: بالنسبة للمجوهرات، اختاري المجوهرات البارزة، التي تبرزه أكثر، واختاري حقيبة يد صغيرة، حتى لا تخفي جزء منه، والحذاء يمكنك ارتداء حذاء بكعب عالي أو فلات أو الكونفرس، ومع بعض الموديلات يمكنك ارتداء حزام لتكملة إطلالتك.

موديل البنطلون: يختلف الموديل الخاص بالساقين، بين الواسع الفضفاض، والذي يناسب الفتيات المحجبات، والنوع السكيني، الذي يناسب الجميع.

يمكنك أيضا قراءة More from author