آي سو إت فيرست توسع من حضورها في المملكة العربية السعودية وتطلق منصتها الإلكترونية الناطقة باللغة العربية

موقع آي سو إت فيرست الإلكتروني ينجح في اعتلاء مكانة ريادية في سوق التجارة الإلكترونية ضمن منطقة الشرق الأوسط وأتاح آي سو إت فيرست تشكيلة واسعة من الأزياء الفاخرة بأسعار مدروسة لمختلف العملاء على امتداد الإمارات العربية المتحدة وبريطانيا وغيرها من الدول، وتوسعت العلامة اليوم لتصل أسواق المملكة العربية السعودية قبل حلول موسم الأعياد

 آي سو إت فيرست توسع وجودها بالمملكة العربية السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة– كشف موقع ISawItFirst.me، الوجهة الإلكترونية المتخصصة بتقديم الأزياء الفاخرة بأسعار مدروسة، عن دخول سوق المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، ليوسع بذلك قائمة دول المنطقة التي يقدم فيها أحدث صيحات الموضة والأزياء.
ويقدم الموقع خدماته حالياً في كل من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة، حيث يتميز بخدمة التوصيل في اليوم التالي على مجموعة واسعة من الأزياء العالمية ذات الأسعار التنافسية، مع خيار الدفع نقداً عند التسليم، وإمكانية إعادة القطع مجاناً، فضلاً عن العديد من العروض والحسومات المتميزة.

ولتعزيز متطلبات هذا التوسع وتقديم مزيد من الخدمات المتخصصة، أطلقت العلامة النسخة العربية من موقعها ومتجرها الرقمي الفريد، والذي يطرح باقةً واسعةً من أهم تشكيلات الأزياء والفساتين والأحذية والإكسسوارات، ويقدم العديد من العروض والحسومات الخاصة.
ويظهر تميّز العلامة ونجاحها من خلال منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي نجد فيها العملاء ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وهم يتألقون بارتداء تصاميم ’آي سو إت فيرست‘.
ويمكن لزوار الموقع شراء هذه المنتجات مباشرةً من الروابط المتصلة بمنشورات موقع إنستجرام، ما يمنح الزوار فرصة البقاء على اتصال دائم مع أحدث التوجهات في عالم الأزياء.

 

’آي سو إت فيرست‘، مشاهير وأنشطة

إلى جانب الحضور الرقمي الناجح للعلامة، فقد تواجدت ’آي سو إت فيرست‘أيضاً في العديد من المهرجانات وعروض الأزياء العالمية، بما في ذلك أبوظبي. كما زينت تصاميم العلامة أشهر النجمات وعارضات الأزياء أمثال إيرلاند باسنجر بالدوين التي تألقت في برنامج ’ساترداي نايت لايف‘، أضافة إلى عارضة الأزياء الألمانية سيندي كيمبرلي التي شكّلت الوجه الإعلاني للعلامة في حملتها الترويجية لموسم الأعياد.

ومن ناحية أخرى، تمت دعوة العلامة للحضور في فعاليات ’فاشن فوروورد دبي‘ التي احتفلت بتتويجها كأفضل منصة خاصة بالأزياء في منطقة الشرق الأوسط خلال نسختها العاشرة هذا العام.
وشاركت العلامة في الفعالية من خلال مواضيعها الثلاث الأساسية، تحت عناوين ’ريدويند، وبلاي، وفاست فوروورد‘، وقدمت العلامة لزوار الفعلية فرصة التسوق والمرح والفوز بهدايا قيمة.

وبدورها، تواجدت ’آي سو إت فيرست‘ في أبرز حدث خاص بأسبوع السباقات في أبوظبي، “جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1″، تلك الفعالية الترفيهية التي تتيح أمام الزوار فرصة الاستمتاع بأجمل العروض والأنشطة الترفيهية والموسيقية، حيث قدمت العلامة الرعاية لحفل اليخوت الذي أقامته ’كاندي بانتس‘ ضمن مرسى ’ياس مارينا‘ بمشاركة الفنانين مايك ويلو، وتانجو ويليامز، وتيم كاي، وسط أجواء رائعة تخللها بوفيه مفتوح للطعام والمشروبات، إضافة إلى توفير دخول مجاني إلى المرسى وإلى الحفل المميز لفرقة ’ممفورد آند صانس‘.

كما حضر المتجر الرقمي المفضل من قبل النجوم ومشاهير التواصل الاجتماعي في العديد من الفعاليات الدولية المرموقة أمثال حفل مهرجان ’جلوبال جيفت‘ الذي أقيم في مطعم (STK) في جزيرة إيبيزا، وتزينت بأزيائه نخبة من السيدات مثل نجمة هوليوود إيفا لانغوريا، والمغنية الإنكليزية بيكس لوت، والصحفية لدى علامة (ITV) لوسي واتسون، إضافة إلى مقدمة البرامج التلفازية أوليفيا بيرسون وغيرهنّ الكثيرات.
وظهرت في الآونة الأخيرة إيرلاند باسنجر بالدوين بصحبة والدها أليك بالدوين خلف كواليس برنامج ’ساترداي نايت لايف‘ وهي تزهو بإطلالة مذهلة من توقيع العلامة، كما أشرقت عارضة الأزياء سيندي كيمبرلي باعتبارها الوجه الإعلاني الجديد لحملة ’آي سو إت فيرست‘ الترويجية الخاصة بموسم الأعياد.

 الموقع الإلكتروني لآي سو إت فيرست

ويوفر الموقع الإلكتروني لعاشقات الموضة أزياء مريحة ترضي شغفهنّ بارتداء قطع تليق بالمشاهير، وتواكب أحدث صيحات الموضة بكل سهولة ودون أن يغادرن منازلهنّ.
كما يتيح المتجر خيار الدفع نقداً عند التسليم بأسعار تبدأ من 30 درهم إماراتي، ويوفر أيضاً خدمة التوصيل مجاناً للعملاء الذين يتسوقون بأكثر من قيمة معينة، وخدمة التوصيل في اليوم التالي.
وقد تم تسعير المنتجات على الموقع بعناية فائقة للاستمتاع بإطلالة جذابة تحمل توقيع أبز دور الموضة العالمية. ومن جهته، يقدم الموقع الجديد الناطق باللغة العربية للعملاء في منطقة الخليج العربي العديد من العروض التي تمتاز بالمتعة والحماس ضمن أسعر مدروسة، ليتيح أمامهم فرصة التألق بأحدث المنتجات العالمية ضمن الإمارات العربية المتحدة وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية والآن في أرجاء المملكة العربية السعودية.

يمكنك أيضا قراءة More from author