كاظم الساهر لأول مرة على خشبة مسرح دبي أوبرا

في مفاجأة سعيدة لجمهور قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، تم إعلان خبر أنه سوف يشارك في أحد الحفلات ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2018، وهو ما أسعد جمهور كاظم الساهر بشكل كبير خاصًة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإليكم هنا أعزائي التفاصيل الكاملة لهذا الخبر.

القيصر كاظم الساهر

كاظم الساهر لأول مرة على مسرح دبي أوبرا

من المفرح لجمهور القيصر في دولة الإمارات العربية المتحدة، أنه سوف يشارك في فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2018 في يوم 30 من شهر ديسمبر الحالي، كما أعلن القيصر كما جمهوره عن فرحته بسبب غناءه لأول مرة على خشبة مسرح دبي أوبرا.

حيث قال القيصر في تصريحه: “إنه لشرف لي أن أغني على خشبة دبي أوبرا ذات المستوى العالمي، والتي استضافت مجموعة من العروض العالمية الشهيرة. وفي رأيي الشخصي، فإن هذا الصرح يمثل انعكاساً حقيقياً لجهود دبي الدؤوبة للارتقاء بجودة العروض الترفيهية الحية لتتخطى أعلى المعايير العالمية. كما أنه من دواعي سروري أن ألتقي بجمهوري الحبيب، والذي رافقني بولاء وقدم لي الكثير من الدعم على امتداد مسيرتي الفنية”

ومن المقرر أن يقدم القيصر لجمهوره في دبي مجموعة من أجمل أغانيه التي نالت إعجاب جمهوره طوال مشواره الفني الحافل، ومازالت عالقة في الأذهان حتى الآن، منها: قولي أحبك ولا تتنهد وكل عام وأنتي حبيبتي وحافية القدمين وزيديني عشقًا، وغيرهم من أجمل ما أطرب به القيصر مسامعنا.

كاظم الساهر

كاظم الساهر

هو ذاك المطرب العظيم، نبع المشاعر والرومانسية، عراقي الأصل، والذي ولد في عام 12 سبتمبر 1957، والذي عاش طفولة صعبة مع عائلة متوسطة الحال وعدد كبير من الأخوة، حتى دخل معهد الموسيقى، والذي بدأت منه انطلاقاته الفنية، التي مازال يمتعنا بها حتى الآن غناءًا وألحانًا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author