تسريحات شعر ويفي للشعر الطويل

 

اذا كنت من صاحبات الشعر الطويل إليك مجموعة من تسريحات شعر ويفي مختلفة تضفي على إطلالتك رونقا مختلفا، فهي تمنحك إطلالة عفوية ومميزة، لذا جمعنا لك مجموعة تسريحات شعر ويفي بأشكال متنوعة يمكنك الاختيار من بينها لما يلائم إطلالاتك ومناسباتك اليومية.

تسريحات شعر ويفي لصاحبات الشعر الطويل

الشعر الطويل من أكثر علامات الانوثة لدى الفتيات، ولكن يتطلب الأمر منها العناية بدرجة كبيرة بالشعر وصحته، وكذلك تسريحات الشعر التي تظهر بها.

قد تجد الكثيرات من صاحبات الشعر الطويل صعوبة في اختيار التسريحات المناسبة لها، وتلجأ الأغلبية منهن لاعتماد تسريحات تقليدية مثل ذيل الحصان أو تسريحة الضفيرة، أو ربما تتركه منفردا على ظهرا، والاغلبية قد تلجأ لتسريحة الكعكة.

لذا قررنا اليوم أن نقدم لكم تسريحات شعر ويفي يمكن تطبيقها بسهولة في المنزل لتتمتعي بإطلالة مميزة وأنيقة وعفوية في نفس الوقت.

تتميز تسريحة الويفي بأنها تلائم أغلب قصات الشعر ايا كانت طويلة أو قصيرة، كما أنه يمكن تطبيقها بسهولة وبأشكال متعددة لمختلف المناسبات.

أمثلة من تسريحات شعر ويفي للشعر الطويل

  1. تسريحة ذيل الحصان مع الخصلات الويفي الجانبية، و الشعر المفروق من المنتصف، من التسريحات المميزة بشدة لصاحبات الشعر الطويل وتمنحها إطلالة جذابة.
  2. اذا كنتي من صاحبات الشعر الخفيف يمكنك اعتماد تسريحة الويفي لشعرك فهي تمنحه مظهرا أكثر كثافة عن حقيقته.
  3. اعتمدي تسريحة النصف رفعة مع الكعكة والويفي فهي أكثر تسريحات الشعر رواجا لهذا العام.
  4. اختاري تسريحات الويفي الناعمة من الخلف لإبراز جمال وجهك بشكل راقي وانيق في المناسبات المسائية.
  5. اما لاطلالتك اليومية والكاجوال اختاري تسريحات الشعر الويفي الجانبية الناعمة فهي تمنحك انوثة وجمال وإطلالة مميزة خاطفة للانظار اثناء النهار.
  6. يمكنك اعتماد تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الجانبية لإطلالة مميزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author