موديلات فساتين نجوى كرم في 2017

دائمًا ما تذهلنا الفنانات بإطلالالتهن المذهلة خاصًة مع فساتين نجوى كرم الرائعة، تعتمد فساتين نجوى كرم على الأكتاف المكشوفة بأغلب الأوقات والألوان المتناسبة مع جسدها ذو الشكل الرملي لذلك تظهر بأفضل الإطلالات في جميع المناسبات الفاخرة والحفلات.
نجوى كرم المطربة اللبنانية تميزت عن غيرها بالصوت الجبلي القوي والتزامها في الغناء باللهجة اللبنانية حيث برعت في غناء المواويل والميجانا مثل الأغاني الوطنية فهي أصبحت المطربة الشعبية من الطراز الأول.
بدأت حياتها مدرسة وانطلقت في الغناء بالثمانينات بعدها شاركت ببرنامج “ليالي لبنان” وفازت به بالميدالية الذهبية، كما أطلق عليها الإعلامي جورج إبراهيم لقب شمس الأغنية اللبنانية وأطلق عليها كذلك ملكة العتابا والميجانا لقب الوافية، بالإضافة إلى أن الموسيقار ملحم بركات لقبها بالحنونة.

فساتين نجوى كرم بعام 2017

شمس الأغنية العربية الفنانة نجوى كرم تبهرنا دائمًا بجميع الإطلالات الخاصة بها التي تتميز بالأناقة والتفرد فهي تختار الفساتين الفاخرى لتظهر بها في الحفلات والمناسبات الرسمية.
لاحظنا أن الفنانة نجوى تختار أغلب فساتينها طويلة بتصميم الأكتاف المكشوفة أو الكتف الواحد، فقد تألقت بآخر حفلاتها بفسستان طويل لونه ذهبي بالأكتاف المكشوفة، واختارت أيضًا الفساتين ذات الألوان الرائعة التي تجعلها متميزة مثل الفستان ذو اللون الأحمر الغامق.
كما تركز نجوى على الفساتين الكلاسيكية وتميل إلى ارتدائها فهي تمنحها إطلالة راقية فتختار الفساتين ذات القصات المتنوعة والمختلفة بعضها يكون ضيق والبعض الآخر يكون عريض.
بالإضافة إلى أنها ببعض الأحيان تحتار قصات أكمام طويلة لفساتينها وبالتأكيد هي لا تتردد في اختيار الفساتين ذات القصات القصيرة التي تتناسب مع شكل جسمها المتميز.

جدير بالذكر أنه بالايام الماضية أرسلت الفنانة نجوى كرم إلى الفنانة السورية شكران مرتجى تهنئة بمناسبة عيد ميلادها عن طريق نشر تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر وقالت لها :”شو بحب قلبك الي بيحب من كل قلبو عقبال الـ 100″، فردت عليها شكران “ست الكل وشمس الغنية والمحبة والتواضع شكرا عالمعايدة فرحتيلي قلبي”.
وشاركت الفنانة نجوى في الرحلة البحرية في هذه الفترة حيث قامت بإحياء حفلين على الباخرة وحفل ثالث في مدينة “سيدني” الاسترالية، بالإضافة إلى حفلها الرابع في “ملبورن”.
من زاوية أخرى تودى نجوى كرم عام 2017 لتستقبل 2018 مع الجمهور الأردني فهي ستقوم بإحياء حفل ليلة رأس السنة مع الفنان رامي عياش بالأردن.

يمكنك أيضا قراءة More from author