موديلات بلايز طويلة للمحجبات

لا شئ يريح الفتيات والسيدات عامًة بين كل قطع الملابس أكثر من البلايز، فهي بالفعل قطعة ملابس مريحة وعملية، وتناسب مناسبات وأوقات مختلفة، وقد قدمت لنا مدونات الموضة وخبرائها مجموعة موديلات بلايز متميزة ورائعة وطويلة تناسب الفتاة المحجبة.

وسيكون هذا هو موضوعنا اليوم، فإليكي هنا عزيزتي مجموعة متنوعة وجميلة من موديلات بلايز المحجبات الطويلة، مع مكياج وجه ناعم يناسب المحجبات.

موديلات بلايز طويلة للمحجبات

إليكي عزيزتي هنا، الأشكال المختلفة للبلايز، فختاري منها ما يروق لكي:

الألوان والنقوشات: لا تقيدي نفسك عزيزتي بلون وشكل محدد لبلايزك، بل اختاري ما تشائين من بين الألوان المتنوعة، الفاتح منها والداكن، فهناك الأبيض والأحمر والأزرق والمنقوش والجينز وغيرهم، فختاري ما تشائين.

الطول: يمكنك عزيزتي التنويع في أطوال البلايز التي ترتديها، فهناك الطويل لأعلى القدمين بقليل، وهناك حتى الركبة، وهناك أسفل الخصر، وهو يناسب بشكل خاص البنطلونات الواسعة، أو البنطلونات السكيني مع الكارديجان.

القماش: تتنوع أقمشة البلايز، خاصًة حسب الوقت الذي سيتم ارتداؤها فيه، فهناك المصنوع من القماش الحرير أو الستان أو القطن أو غيرهم، فختاري ما يناسب المناسبة التي ستذهبين لها.

الإكسسوارات: ولا تنسي عزيزتي تزيين إطلالتك بقطع مميزة من الإكسسوارات، كالقلائد العريضة والأحزمة المختلفة، مع الحقائب الملونة المميزة والحذاء الكعب العالي، بالطبع بما يتماشى مع باقي قطع ملابسك، لإطلالة مثالية لا تضاهى.

مكياج وجه ناعم للمحجبات

  1. ابدأي بوضع كريم الأساس على وجهك النظيف الناعم.
  2. ثم ضعي كونسيلر العينين لإخفاء آثار أي تعب أوإجهاد.
  3. بعدها قومي بوضع ظلال العيون المتماشية معك.
  4. ثم ارسمي خط رفيع من الآيلاينر على خط رموشك العلوي.
  5. بعدها كثفي رموشك وزيدي من طولها بواسطة مسكارا الرموش.
  6. ولا تنسي في النهاية تزيين مكياجك بأحمر الخدود وملمع الشفاة.

يمكنك أيضا قراءة More from author