راشد الماجد يطرح “في دربكم” ويشارك في احتفال بالسعودية

 قام الفنان راشد الماجد بطرح أغنيته الجديدة في دربكم على قناته الخاصة على موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب، كما أنه من المقرر أن يشارك النجم السعودي راشد الماجد في أحد الاحتفالات السعودية الهامة، وإليكم التفاصيل الكاملة عن هذا الأمر.

الفنان راشد الماجد

أغنية في دربكم أحدث أغاني راشد الماجد

طرح الفنان السعودي الماجد الملقب بسندباد الأغنية العربية​ أغنيته الجديدة بعنوان “​في دربكم”، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب، وكتب كلمات الأغنية الأمير بدر بن عبد المحسن، كما أن الأغنية من ألحان ياسر بو علي، ومكساج جاسم  محمد. 
 

أغنية في دربكم

أخر أعمال راشد الماجد

كانت أخر أغنيات الماجد  ديو “تبيني لك” الذي جمع بينه وبين الفنان  السعودي الكبير عبد المجيد عبد الله.

كما شارك راشد مؤخراً في عدد من الأعمال المشتركة بينه وبين عدد من نجوم الغناء الخليجي كان من بينها أغنية ” ​رسالة سلام​ ” من أجل إرساء لغة السلام في العالم بعد الحروب التي تسود المنطقة العربية وبعض دول العالم، وكان من بين المشاركين فيها: ماجد المهندس، رباب، عيضة المنهالي، فايز السعيد، حاتم العراقي، علي بن محمد، سعد الفعد وغيرهم وأخرج الكليب بسام الترك، وكان من إنتاج سهيل العبدول.

راشد الماجد يشارك في احتفال سعودي رياضي كبير 

سوف تنظم الهيئة العامة للرياضة احتفالية كبيرة بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم بروسيا ضمن 4 منتخبات عربية، وهو ما يعد الحدث الرياضي الأكبر في المملكة هذه الفترة.

وقد أعلن الماجد في برنامج في المرمى والذي يذاع على قناة العربية، أن الاحتفالية الرياضية هذه ستكون غير مسبوقة، وسيشارك في إحيائها نخبة كبيرة من الفنانين السعوديين، كما ستنشد فيها أغاني وطنية في حب البلد، وسوف تقام هذه الاحتفالية مساء يوم الإثنين المقبل.
 
 
 

يمكنك أيضا قراءة More from author